ملتقى خريجي بيرزيت يحيي اللقاء السنوي للخريجين ويكرم رئيس الجامعة المغادر

ملتقى خريجي بيرزيت يحيي اللقاء السنوي للخريجين ويكرم رئيس الجامعة المغادر
رام الله - دنيا الوطن
أقام ملتقى خريجي بيرزيت "أيام بيرزيت " احتفاله السنوي يوم الخميس الماضي تضمن بالإضافة لفقرات اللقاء التقليدية تكريما للدكتور خليل الهندي رئيس الجامعة المغادر.

ورحبت الإذاعية مي أبو عصب  عريفة الحفل في بداية اللقاء بالحضور وبالدكتور الهندي والخريجين وبرعاة الحفل، ويذكر أن اللقاء قد تم برعاية شركة الاتصالات الفلسطينية الراعي الرئيسي، ورعاية بنك فلسطين، وقد حضر كل من السادة سلامة خليل المدير المالي للاتصالات والسيد أحمد ابو عليا المدير الإعلامي للمجموعة ممثلين عن  مجموعة الاتصالات.

 وحضر السيد رشدي الغلاييني نائب مدير عام بنك فلسطين ممثلا عن السيد هاشم الشوا وكذلك السيدة هبة  طنطش من بنك فلسطين.

كما حضر اللقاء جمع من رؤساء الجامعات الفلسطينية، حيث حضر د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية، ود. عادل الزاغة ننائب رئيس جامعة بيرزيت للشؤون الادارية والمالية، و د. عماد أبو كشك رئيس جامعة القدس، و د. صلاح الزرو رئيس جامعة الخليل،  و د. كريم طهبوب نائب رئيس جامعة بوليتيكنيك فلسطين، و د. مروان عورتاني رئيس جامعة خضوري. كما حضر اللقاء د. صفاء ناصر الدين نائب رئيس جامعة القدس لشؤون القدس والدكتور بصري صالح وكيل وزارة التربية والتعليم العالي.

وبعد الافتتاح وكلمة الترحيب ألقى عمر نزال كلمة الخريجين ممثلا عن ملتقى خريجي بيرزيت رحب فيها بالحضور وودع د. خليل الهندي منوها لأهمية بقاء الخريجين في حالة تواصل دائم فيما بينهم ومع الجامعة عبر ملتقى الخريجين الذي يبذل كل جهد مستطاع في لم شمل جميع الخريجين والتواصل معهم في كافة أماكن تواجدهم، وتقدم باسم الملتقى بالشكر لمجموعة الاتصالات ورئيسها السيد عمار العكر وبنك فلسطين ومديره العام السيد هاشم الشوا وجامعة بيرزيت وادارتها ومكتب الخريجين بالجامعة وشركة بال ميديا وشركة سكاي ومطبعة رام الله الحديثة والفنان جميل السايح وشركة يافا لأنظمة الكمبوتر ومديرها العام د. يحي السلقان.

وفي فقرة تكريم رئيس الجامعة دعت مي أبو عصب عريفة الحفل رعاة الحفل ورؤساء الجامعات الحاضرين وممثلي ملتقى الخريجين لتكريم الدكتور الهندي حيث قاموا بتسليمه درع تقديري مقدم من ملتقى الخريجين، وقام السيد شكري الغلاييني بتقديم درع مقدم من بنك فلسطين للدكتور الهندي تقديرا لعمله وانجازاته، وقدمت الخريجة سهير الجاعوني لوحة فنية من عملها تقديرا لرئيس الجامعة المغادر.

ثم تحدث د. خليل الهندي وألقى كلمة وداعية وشكر فيها الخريجين والملتقى على هذه اللفتة وقال إنه سيتفرغ للعمل الأكاديمي والبحثي في عمله القادم، وأعرب عن سعادته في العمل من اجل الجامعة وطلبتها وخريجيها وخدمة لرسالتها السامية.

هذا وقد تخلل اللقاء فقرة موسيقية أحياها كل من الفنان الكبير جميل السايح وفرقة سنابل الموسيقية ثم قام الحضور بتناول طعام العشاء

وقد اعرب الخريجون عن امتنانهم وسعادتهم لعقد هذا اللقاء ورأوا فيها فرصة ممتازة لتجديد تواصل الخريجين فيما بينهم ومع الجامعة ، ويذكر ان ملتقى خريجي بيرزيت قد دأب على احياء لقاء سنوي للخريجين قي مثل هذا الوقت من كل عام وقد اصبح تقليدا سنويا ، ويضم الملتقى لجنة اشراف مكونة من مجموعة كبيرة من خريجي الجامعة ومن نشطاء الحركة الطلابية سابقا منهم جمال السلقان وعمر نزال ويحيى السلقان واريج شبيب ونانسي صادق وحلمي الاعرج وتيري بلاطة وسمير صبيحات ويوسف ابو طاعة وآخرون.  .