رمضان : زحف دوما رسالة وحدة وطنية ومقاومة شعبية لمواجهة الاحتلال والاستيطان

رام الله - دنيا الوطن
أكد أمين سر اقليم حركة فتح في نابلس جهاد رمضان، فتح تمسك الحركة بالمقاومة الشعبية والوحدة الوطنية الفلسطينية، ورص الصفوف لمواجهة الاحتلال الاستيطاني .

وشدد رمضان في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين على أن الشهيد الرضيع علي سعد دوابشة ليس شهيد العائلة وحسب بل شهيد الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى مشاركة أعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوضية التعبئة والتنظيم وقيادتها ومناضلين من المكاتب الحركية والبلديات والمحافظين ورؤساء البلديات ورؤساء الغرف التجارية، بالزحف الجماهيري الذي شهدته بلدة دوما بالأمس ، كتعبير عن ارادة الحركة في التصدي لجرائم الاحتلال الاستيطاني ، ومؤازرة أبناء شعبها.

واضاف :" الزحف بالأمس جاء تعبيرا عن تمسك الشعب الفلسطيني بالوحدة الوطنية ، وارادته بالتصدي للمستوطنين واعتداءاتهم المتكررة بدعم من حكومة الاحتلال.

 وحول دعايات المغرضين على فتح عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال رمضان:" حركة فتح العظيمة تمضي نحو تحقيق المشروع الوطني الفلسطيني وبوصلتها القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة ، ترد على المزاودين بالميدان ، ولا يعيقها هؤلاء  ففتح تقول لهم :التحقوا بمسيرة العطاء والثورة ، فحركة فتح كانت وماتزال حركة تحرر وطني مؤتمنة على الثورة الفلسطينية والأهداف الوطنية .