شركة مياه الجليل تسلم مشروع ترميم شبكة المياه في دير الأسد

شركة مياه الجليل تسلم مشروع ترميم شبكة المياه في دير الأسد
رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة مياه الجليل بتنظيم جولة تفقدية إلى قرية دير الأسد بهدف تسليم مشروع ترميم شبكة المياه القديمة واستبدالها بشبكة مياه جديدة في البلدة القديمة في دير الأسد، وقد شارك في عملية الفحص والاستلام كل من، مهندس شركة مياه الجليل، السيد فؤاد خلايلة بالإضافة إلى المهندس المسؤول عن المشروع، السيد غسان عساف  والمهندس  جميل أسدي،  مسؤول المشاريع في شركة مياه الجليل ، كما وشارك المهندس خالد موسى ممثل المجلس المحلي في دير الأسد ومراقب المشروع المهندس أسعد اسدي كما وشارك المقاول إيهاب دراوشة والمهندس المخطط راضي مصاروة.

خلال الجولة تم  تفقد المشروع علی كامل تفاصيله ورؤية مستوى التنفيذ ومدى تطابقها مع المعايير التي وضعتها الشركة وأجمع المشاركون في الجولة التفقدية على الجودة العالية للمشروع ومستوى التنفيذ المتطور، يذكر أن تكلفة المشروع الإجمالية بلغت ال 700 ألف شاقل.

وفي حديث مع السيد فؤاد خلايلة، مهندس شركة مياه الجليل، قال: نبارك لأهلنا في دير الأسد على إتمام المشروع ونعد أهلنا بأن تستمر الشركة في التعاون المثمر مع السلطات المحلية من أجل تطوير البنى التحتية وشبكات المياه والصرف الصحي وتحديثها بهدف ضمان رفاهية المواطنين ورفع مستوى الخدمات البلدية. وأضاف خلايلة: قمنا بجولة تفقدية لفحص مستوى التنفيذ وتسليم المشروع بشكل نهائي وخلال الجولة رأينا الجودة العالية للتنفيذ ولم نسمع أية ملاحظة من قبل ممثلي الأطراف المختلفة وهذا يؤكد على مهنية الشركة وجودة عملها.

وأما مدير عام الشركة، مصطفى أبو ريّا فقد أشار إلى أن هذا المشروع ينضم إلى سلسلة المشاريع البنيوية التي تقوم بها الشركة وبالتعاون مع سلطاتنا المحلية من أجل تطوير شبكات المياه والصرف الصحي ورفع مستوى الخدمات في البلدة وتطوير البنى التحتية من أجل حل المشاكل العالقة حتى الان. وأضاف أبو ريّا: سنستمر في مسيرة البناء والارتقاء بأهلنا وبلداتنا وسنقوم بتكثيف التعاون مع السلطات المحلية من أجل تلبية حاجات التطوير فيها.



التعليقات