مصري يلجأ للمحكمة لاكتشافه جمع زوجته بينه وبين آخر

مصري يلجأ للمحكمة لاكتشافه جمع زوجته بينه وبين آخر
رام الله - دنيا الوطن
"اكتشفت خيانتها لى وعندما واجهتها قالتلى متجوزة عرفى وأنت السبب فى قرفى منك، رغم أن عمرى ما قصرت فى حقوقها الشرعية ولا المعنوية.. منها لله فضحتنى وخلت سيرتى على كل لسان، بعد أن خدعتنى وقررت أن تتحدى الشرع وتحصل على المتعة من أكثر من رجل". 

وتابع "إبراهيم.ص"، فى دعواه رقم 2897 لسنة 2015، أمام مجمع محاكم الجيزة: زوجتى قضت على شرفى وألبستنى ثوب العار طوال عمرى، بعد أن وقعت فى حبها وتقدمت لها، وتمت الخطبة حتى تزوجنا وعشنا حياة كنت أظنها سعيدة. 

وتابع: بعد سنة من الزواج بدأت فى معاملتى بتعالى دون سبب واضح، وكلما ألححت عليها أن تنجب كانت تتحجج بوظيفتها ورفضها ترك العمل وتنصحنى بالصبر أكثر، فاستمعت لها لكى لا أجعلها تنفر منى، ولكن ما خفى كان أعظم. 

وأكمل الزوج، فى دعواه ضد زوجته "صفاء.ك": كانت تغيب عن المنزل لساعات كثيرة وفجأة طلبت الطلاق، وعندما رفضت هددتنى بالخلع، وقالت لى إنها كرهتنى وعندما ذهبت لأهلها نصحونى بالصبر عليها، وهنا حاولت أن أجعل عينى عليها إلى أن اكتشفت مكالمات غريبة بينها وبين آخر، وعندما تتبعتها علمت أنه صديق لها فى العمل.

 وتابع الزوج: بعد مراقبتها رأيتها مع "سامح" فى وضع خاص وحميم وهنا ثرت، وطلبت الشرطة وكدت أموت مما قامت به فى حقى، وعلمت هناك فى اعترافاتها أنها تجمع بينى وبين صديقها، وهو يعلم بذلك. 

التعليقات