الملتقى الفلسطيني للشطرنج ينفذ دورة الشهيد علي دوابشة

الملتقى الفلسطيني للشطرنج ينفذ دورة الشهيد علي دوابشة
رام الله - دنيا الوطن
تحت عنوان "نحن المخيم" نظم الملتقى الفلسطيني للشطرنج – مخيم شاتيلا دورة في لعبة الشطرنج يوم الأحد 2/8/2015 في حديقة "سيوفي" في الأشرفية اطلق عليها دورة الشهيد علي دوابشة تحت عنوان "نحن المخيم" بهدف اظهار الوجه الحضاري والجميل للمخيم .

شارك في الدورة عشرون طفلاً من مخيم شاتيلا بحضور بعض اهالي اللاعبين الذين ابدوا ارتياحهم وفرحتهم لنشاطات الملتقى الفلسطيني للشطرنج .

ابدوا اللاعبين مهارة عالية في لعبهم حيث تجمهر الناس حولهم بإعجاب شديد في ادائهم الفكري المتميز والروح الأخلاقية العالية .

وفي خطوة مفاجئة حضر امين عام الإتحاد اللبناني للشطرنج السيد شحادي ابو نمري يحمل لنا زهرة تضامن مع اطفال فلسطين، وقد صرّح ابو نمري بأنه جاء اليوم الى النشاط الذي يقوم فيه الملتقى الفلسطيني للشطرنج كي يعبر عن تضامنه الفعلي مع اطفال فلسطين لأن الدورة تحمل اسم الطفل الشهيد "علي دوابشة" ابن الثامنة عشر شهراً الذي تم حرقه من قبل الكيان الصهيوني بدم بارد، كما ابدى السيد ابو نمري ارتياحه واعجابه للدور الذي يقوم به الملتقى الفلسطيني للشطرنج .

وبدوره تقدم مدير الملتقى محمود هاشم بتوجيه عميق الشكر على المبادرة التي قام بها امين عام الإتحاد اللبناني للشطرنج بزيارته التضامنية مع اطفال فلسطين.

وفي ختام اللقاء سلم هاشم للسيد ابو نمري رسالة تتضمن طلب دعم الإتحاد اللبناني للشطرنج للملتقى الفلسطيني للشطرنج، كما سلمه رسالة للغاية نفسها للسيد رئيس الإتحاد اللبناني للشطرنج السيد نبيل بدر .

وفي ختام الدورة التي نظمها مدير النشاطات في الملتقى الزميل مروان الحمادي وحكمها الحكم الفلسطيني الزميل حسن سعيد تم اقامة حفل توزيع الجوائز على الفائزين وكان المتصدر في المركز الأول الطفل عبد الحافظ غنايمة 12 سنة .



التعليقات