بالفيديو: أكثر 5 نظريات غموضا في العالم

بالفيديو: أكثر 5 نظريات غموضا في العالم
رام الله - دنيا الوطن
نشر موقع "يوتيوب"، قائمة تعرض أكثر خمس نظريات غموضا في العالم.

1- فوق قمة جبل ارارات المغطى بالثلوج بتركيا:
بعض الصور، تظهر شيئا غير محدد الهوية أطلق عليه اسم شذوذ جبل ارارات، حيث يقول المسيحيون إن شذوذ جبل آرارات هو بسبب وجود سفينة نوح، حيث ذُكر في الكتاب المقدس إن سفينة نوح رست على قمة جبل آرارات بعد الطوفان العظيم، ويوجد العديد من الصور لهذه الظاهرة على شبكة الإنترنت، ويظهر في بعض الصور التي تم التقاطها لجبل آرارات أثر السفينة، ولكن حتى الآن لم يتم إزالة الثلوج حتى يتم التأكد من أنها حقا سفينة نوح.

2- كتاب الأسرار:
يقال إن هذا الكتاب لا يعرف مكانه سوى الرئيس الأمريكي والمكتبة الوطنية في الكونجرس، حيث يحتوي الكتاب على حقيقة جريمة خطيرة التي وقعت على أرض الولايات المتحدة الأمريكية باغتيال الرئيس كندي ومحاولة اغتيال الرئيس ريجان والتي لم تستطع الولايات المتحدة الكشف عنها حينها.

3- أسامة بن لادن:
لم تقدم حكومة الولايات المتحدة الأمريكية أي أدلة تثبت وفاة أسامة بن لادن، لكنها قالت إنها عرضت على بعض السياسيين صورا تؤكد وفاته، والتي وصفوها بأنها دموية وبشعة.

4- الحبة المعجزة:
يؤكد أحد العلماء في كتابه عن وجود حبة مذهلة ليس لها أي أثار جانبية سوي بعض الاضطرابات الخفيفة والإسهال، لأنها تقتل جميع البكتريا الضارة والنافعة، هذه الحبة يمكنها علاج السرطان والإيدز والزهري.

5- البهائم المشوهة:
إطلاق هذا الاسم على ظاهرة إيجاد عدد من الحيوانات غالبا من الأبقار والأغنام والخيول مقتولة في ظروف غامضة.

 


التعليقات