(فدا) في قطاع غزة يؤكد ضرورة الرد على جريمة إحراق الدوابشة

رام الله - دنيا الوطن
أكد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) في محافظات قطاع غزة على ضرورة الرد على جريمة إحراق الطفل الرضيع (على الدوابشة) وعائلته بأكملها تؤكد على إمعان واستمرار الكيان الصهيوني وقطعان مستوطنيه في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الإنسان والأرض الفلسطينية ، وعليه يجب أن يكون الرد الفلسطيني بما يتناسب مع حجم الجريمة وبسلسلة من الإجراءات من خلال التوجه إلى محكمة الجنايات الدولية ، والعمل على توفير الحماية الدولية لشعبنا .
كما ويطالب (فدا) بتطبيق قرارات المجلس المركزي في دورته الأخيرة بوقف التنسيق الأمني مع دولة الاحتلال وبشكل كامل ، ويدعو (فدا) أبناء شعبنا لتصعيد المقاومة الشعبية ضد قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين .
ويؤكد (فدا) على الضرورة الجدية لإنهاء الانقسام على الأرض لأن هذا الانقسام اللعين يعطي مبرر لإمعان قوات الاحتلال في نهب الأرض وارتكاب مجازر بحق أبناء شعبنا بجرائم يندى لها جبين الإنسانية .
كما ويؤكد (فدا) العمل بشكل جدي على تشكيل حكومة وحدة وطنية تستجيب لضرورات تمكين المواطن الفلسطيني من الصمود على أرض وطنه في ظل الهجمة الصهيونية التي تستهدف الأرض الفلسطينية .
ويدعو (فدا) إلى عقد اجتماع طارئ للإطار القيادي المؤقت لبحث سبل إنهاء الانقسام وتوحيد الصفوف وتبني برنامج وطني كفاحي يستجيب للحد الأدنى من القواسم الوطنية الكفاحية ، حيث قدم أبطالنا الأسرى في سجون الاحتلال ، فكل التحية والتقدير لهم وثيقة الوفاق الوطني والتي تشكل برنامجاً كفاحياً لكل القوى السياسية الوطنية الفلسطينية والعمل على عقد مؤتمر دولي مصغر تحت رعاية الأمم المتحدة لحل النزاع العربي – الإسرائيلي على طريق التحرر والاستقلال الناجز ، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .