مركز "جلاكسي" للتدريب يخرج الدفعه الرابعه في الخليل

مركز "جلاكسي" للتدريب يخرج الدفعه الرابعه في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
أقام مركز جلاكسي للتدريب، حفل التخرج السنوي (2014) لتخريج مختلف التخصصات المهنية وبرامج الدبلوم التدريبي التي تعقد بالتعاون مع الجامعة الأردنية.

وذلك تحت رعاية محافظ محافظة الخليل - كامل حميد، ومديرية التربية والتعليم، وحضر ممثلا عن المحافظ نائب المحافظ  السيد مروان سلطان ومثل مديرية التربية والتعليم الأستاذ نعيم حمدان وحضر عن بلدية الخليل  مدير المركز الكوري سعيد الخطيب وشارك بالاحتفال وفد من ملتقى العلاقات العامة ورئيسها عبد المنعم زاهدة وممثلين عن غرفة تجارة شمال الخليل. ومجموعة من ضيوف الشرف الحاضرين من المؤسسات والشركات في الخليل، والإدارة العامة لجلاكسي للتدريب ممثلة بالسيد أمين حرز الله وكافة أعضاء الطاقم الإداري والأكاديمي في جلاكسي، ومدراء الفروع في الضفة وجمع غفير من ذوي الخريجين وشارك بالحفل 132 خريج وخريجه.

بدوره، نقل مروان سلطان، نائب محافظ الخليل، تحيات الرئيس محمود عباس، والمحافظ كامل حميد، للخريجين، مؤكداً أن التعليم المهني، أصبح يتمتع بأهمية خاصة في المجتمع الفلسطيني، حيث ينسجم مع متطلبات بناء الدولة، ويساعد على تحقيق الأهداف في التنمية الشاملة والمستدامة، مشدداً على دور هذا النوع من التعليم في ربط القطاع الخاص بتنمية المجتمع.

وأكد سلطان على ضرورة ايلاء الاهتمام لهذا النوع من التعليم، بعد أن قطعنا شوطاً كبيراً على صعيد انجازاته، من خلال الشراكة بين إدارة العمل والمؤسسات التعليمية المهنية، مشيراً إلى أن هذه الإستراتيجية تحد من حالات الفقر والبطالة وتساهم في مسيرة البناء والاعمار.

من جانبه، شدد ممثل مديرية التربية والتعليم نعيم حمدان على أهمية التعليم المهني في خدمة المجتمع، من خلال ايجاد فرص العمل المناسبة للخريجين، بما يلبي احتياجات السوق الفلسطيني، لافتاً إلى الدور البناء لبرامج التعليم المهني في خدمة من يعشقون هذا اللون من التعليم، الذي بات يحظى باهتمام كبير حتى من قبل أولياء أمور الطلبة.

وفي كلمته رحب امين حرز الله المدير العام لمعهد جلاكسي للتدرييب بالحضور، وشكر المحافظ كامل حميد لرعايته للاحتفال السنوي لخريجي جلاكسي للتدريب، وهنأ الخريجين والخريجات، وقال إننا اذ نحتفل اليوم سويا بتخريج الفوج الرابع في فرعنا بالخليل. وذلك مدعاة لنا جميعا إلى ان نفخر بهذا الصرح الاكاديمي الفلسطيني الذي يخرج مئات الطلبه في اكثر من 12 تخصص مهني مختلف و يغطي حتى الان 4 مدن فلسطينية وهي الخليل ورام الله ونابلس ومؤخرا افتتحنا فرع جنين ونأمل بإذن الله ان نتواجد في كل مدن فلسطين، وخاطب حرز الله الخرجين واهلهم أهنئكم وأهنأ أهلكم وأحباءكم وأصدقاءكم بكم. ها أنتم تقطفون اليوم ثمار جهودكم من العمل الجادّ على مقاعد الدراسة، فهنيئا لكم ما صنعت أيديكم وطوبى لكم.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنيه الرائعه التي نالت اعجاب الضيوف واهالي الخريجين.

وفي نهاية الاحتفال، قام كل من ممثل المحافظ السيد مروان سلطان، والأستاذ نعيم حمدان ، والسيد أمين حرز الله ومديرة مركز جلاكسي فرع الخليل المهندسة ديالا الشريف، بتسليم الشهادات للخريجين.