بلدية جباليا تكرم أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت بلدية جباليا النزلة في احتفال كبير أقيم في صاله مزايا بمدينة جباليا شمال قطاع غزة, أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة لعام 2015, والبالغ عددهم (44 طالب وطالبه)، وذلك بتمويل كريم من جمعية الفلاح الخيرية.

وحضر حفل التكريم كلاً من رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة، ووكيل وزارة الحكم المحلي المهندس سفيان أبو سمره والنائب في المجلس التشريعي الدكتور محمد شهاب وممثلين عن جامعة فلسطين و جامعة الإسراء وجامعة بوليتكنيك فلسطين وكلية نماء، بالإضافة إلي وجهاء واعيان مدينة جباليا وأهالي الناجحين في الثانوية العامة.

وقال رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة في كلمة له ان البلدية تحرص على مشاركة أبنائها فرحتهم وأن مدينة جباليا تفتخر بهم وتحتفي بتفوقهم ونجاحهم في الحياة التعليمية.

وأكد جودة على مواصلة البلدية عطائها للطلبة الناجحين ليستمروا بمسيرة العلم التي من خلالها سنحقق التقدم والرقي نحو الأفضل في كافة المجلات التعليمية والحياتية، مبينا ان هذه الحفل يأتي لتعزيز روح المنافسة بين الطلبة في الحصول
علي أعلي المعدلات في كافة التخصصات التعليمية.

وأشار جودة إلي أن جمعية الفلاح الخيرية لها دور بارز في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عامةَ وبلدية جباليا النزلة خاصةً، وذلك لتخفيف من معاناتهم وتقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين، متمنيا لكافة الطالبة دوام التوفيق والنجاح في الحياة الجامعية مليئة بالجد والاجتهاد والتميز.

وتقدم جودة بالشكر إلى أهالي الطلبة المتفوقين على دعمهم وتضحيتهم وسهرهم على راحة أبنائهم الذي أدى إلى تفوقهم خلال العام الدراسي.

بدوره أكد وكيل وزارة الحكم المحلي سفيان أبو سمرة، علي أن هذا النجاح الذي حققه الطلبة هو خير دليل على قوة الإرادة والتصميم لصناعة النجاح والتقدم نحو الأفضل.

وبين أبو سمرة، أن المجتمع والوطن بحاجة ماسة إلى هذا التفوق والتميز، مطالباً المتفوقين باستغلال العلم الذي حصلوا عليه في خدمة المجتمع وفى اختراع وابتكار أساليب تساعد في بناء فلسطين، كما شكر بلدية جباليا النزلة على الجهد الكبير
الذي تبذله لخدمة شريحة الطلاب.

واشتمل الحفل تقديم عدد من المنح الدراسية من قبل الجامعات والتي حضرت حفل التكريم, بالإضافة الي توزيع الشهادات للطلبة الناجحين من أبناء موظفي البلدية في كافة الفروع (العلمي والعلوم الإنسانية، الشرعي، الزراعي) ، حيث تم تقديم
هدية نقدية بقيمة (200 شيكل) لكل طالب وطالبه وشهادة تقدير للناجحين, وسط فرحة كبير من الطلاب والحضور .