"إنفالوب للاستثمار" تستحوذ على حصة 70% من سلسلة " كافية توغو و فود توغو للتجارة

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "إنفلوب للاستثمار"، ومقرها دبي عن الاستحواذ على حصة 70% من سلسلة " كافية توغو"، أول سلسلة مقاهي إماراتية وعلى نسبة 70% أيضاً من شركة فود توغو للتجارة ، المتخصصة في قطاع التموين والإمداد اللوجيستي. وتساهم هذه الصفقة في تعزيز حضورعلامة كافيه توغو التجارية على المستوى العالمي، وتسريع وتيرة توسع في العديد من أسواق المنطقة.

وتعمل شركة إنفلوب للاستثمار التي تأسست مؤخراً على الاستثمار في مشاريع متنوعة حيث تعمل على الاستثمار في قطاعات مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط . وفي ضوء ذالك عينت مجلس ادارة شركة إنفلوب للاستثمار السيد جاسم البستكي ليكون العضو المنتدب والرئيس تنفيذي للشركة .

وبهذه المناسبة، قال السيد جاسم البستكي، " إن هذه الصفقة هي نقطة البداية بالنسبة لشركة إنفالوب للاستثمار، فهي تؤكد على تركيزنا واهتمامنا باكتشاف الفرص الاستثمارية في قطاعات ذات معدلات نمو عالية، ومن ثَمَّ مشاركتها لشراء حصص في الشركات بهدف تنميتها والوصول بها إلى مستويات عُليا في الأداء. وقد جاء الاستحواذ على سلسلة مقاهي كافيه توغو من خلال ايضا استحواذنا على شركة فود توغو للتجارة المتخصصة في الدعم اللوجيتسي لسلسلة مقاهي كافيه توغو , في ظل ما يحققه قطاع الضيافة الذي يعتبر الأسرع نمواً في الدولة حالياً، كما سلسلة مقاهي كافيه توغو التي تعتبر اول سلسلة مقاهي إماراتية لها تاريخ حافل ومميّز بالنجاحات فقد حققت نمواً ونتائج إيجابية للغاية من خلال إدارة عمليات في مختلف أسواق المنطقة .

ومنذ انطلاقها في سبتمبر 2011، توسعت كافيه توغو بوتيؤة متسارعة، حيث قامت بافتتاح أكثر من فرع في مختلف أنحاء دولة الامارات العربية المتحدة. وتتضمن قائمة كافيه توغو منتجات محضّرة باستخدام حليب النوق وحليب الأبقار على حد السواء. وقد حظيت منتجاتها بشعبية كبيرة الأمر الذي القائمين عليها إلى التوسع حول العالم من خلال التعامل مع مؤسسة فرانكورب الذي تم بموجبه منح فرص امتياز العلامة التجارية كافيه توغو إلى مستثمر في ليبيا والسعودية وقطر وكينيا وحاليا والباكستان، مع العمل الحثيث للتوسع عالمياً في السنوات القادمة.

وأضاف البستكي: " نحن من خلال شركة إنفلوب للاستثمار بصدد طرح مشروعات استثمارية داخل الدولة خلال السنوات المقبلة والإعلان عن العديد من الشراكات استراتيجية مع شركات رائدة ومتميزة تعمل في العديد من القطاعات الحيوية والهامة في الدولة، بما فيها قطاع الضيافة والتجزئة  (واي قطاعات أخرى). سيتم الاعلان عن شراكة مع سلسلة مطاعم للوجبات سيتم الاعلان عنها قريبا.

وتعتبر إنفلوب شركة استثمارية تعمل في مجال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال القيام بالاستحواذ على جزء منها ودعمها لمساعدتهم على النمو والتوسع في أعمالها وتساعدها كذالك على تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة

وتتلخص رؤية شركة إنفلوب للاستثمار في ان نكون الشركة الرائدة في قطاع دعم المشاريع الصغيرة عبر المشاركة في المؤسسات والشركات الصغيرة الناشئة والواعدة والعمل على تطوير وتحقيق النمو لتلك الشركات ، ودعم التنمية الاجتماعية
والاقتصادية في المنطقة.

 وتقوم مهمة الشركة على ابتكار نموذج اقتصادي رائد في قطاع المشاريع الصغيرة والقيام بدور قيادي في تطوير تلك

المشاريع ودعمھا من خلال المشاركة فيھا والعمل على مساندة اصحاب المشاريع الصغيرة ومن خلال توفير كافة

التسھيلات لاحتياجاتھم وتشجيع النمو بالمؤسسات والشركات الصغيرة بالمنطقمن خلال وضع ورسم سياسات إستراتيجية وخارطة الطريق لنمو تلك المشاريع الصغيرة والمتوسطة .