على خطى عمرو دياب.. فنانون أثبتوا أن لكل مرحلة عمرية جمالها الخاص

على خطى عمرو دياب.. فنانون أثبتوا أن لكل مرحلة عمرية جمالها الخاص
رام الله - دنيا الوطن
تحول "عمرو دياب" فى الفترة الأخيرة إلى أيقونة للاحتفاظ بالشباب يقيس على أساسه الجمهور تأنق وتألق الفنانين، فى الوقت الحالى لم يعد "دياب" أسطورة الاحتفاظ بالجمال والرشاقة، وهذا ما أثبتته الدراما الرمضانية لهذا العام، التى شهدت عودة لمجموعة من الفنانين إلى الشاشات الفضية. 

فطبقا لكلمات أغنية "كاظم الساهر" "كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى" انطلق كل من "أحمد عبد العزيز، بوسى، سيمون، حسين ومصطفى فهمى" وغيرهم من النجوم الذين أطلوا علينا سواء من خلال بطولة مسلسلات أو إعلانات، وأبهروا جمهورهم بمظهرهم الذى يزداد جمالا كلما زاد عمرهم. 

الفنان أحمد عبد العزيز

 طل الفنان "أحمد عبد العزيز" على جمهوره هذا العام من خلال مسلسل "حق ميت" وكأن الزمن لم يفت ولم تمر سنوات كثيرة، فمازال يحتفظ بجاذبيته المعهودة ومازال محتفظا بلقب فتى الأحلام على الرغم من تقدمه بالعمر فلم يترك الساحة لعمرو دياب المتربع وحده لى منصه الرشاقة والشباب. 

سيمون فى مسلسل "بين السرايات" 

 عادت أيضا الفنانة "سيمون" إلى جمهورها من خلال مسلسل "بين السرايات" بشخصية جديدة عليها بنت البلد، وعلى الرغم من ذلك، لم تغير ملامح الشخصية من ملامح "سيمون" الجميلة التى تحتفظ بشبابها منذ "آيس كريم فى جليم" وحتى آخر أعمالها لهذا العام. 

محمد رياض فى مسلسل "لعبة إبليس"

 أما الفنان محمد رياض فمن الممكن أمن نضع صورتين له من أول وآخر عمل له "لعبة إبليس" ونطرح الأسئلة محاولين أن نخرج مجموعة من الفروقات، فملامحه مازالت تحتفظ برونقها ولم يترك الزمن عليها بصمته.

 النجمة بوسى فى مسلسل حالة عشق


 أما بوسى وبعد سنوات من الغياب عادت من خلال مسلسل "حالة عشق" لتؤكد تربعها على عرش قلوب الجمهور، ولتثبت أن مازالت ملامحها الرقيقة تمتلك من الجاذبية والسحر ما يؤكد أن لكل عمر جماله الخاص. 

النجم حسين فهمى فى مسلسل "وش تانى"

 أما النجم حسين فهمى فكان ومازال أيقونة شبابية، فعلى الرغم من شعره الأبيض، إلا أنه يظل معشوق النساء وفتى أحلامهم، فظهر هذا العام بلوك جديد من خلال اللحية وقصة الشعر التى لفتت انتباه الجميع. 

الفنان مصطفى فهمى فى أحد الإعلانات 

وعدة ثوان هى التى ظهر فيها الفنان "مصطفى فهمى" من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، أثار الجدل حول احتفاظه بكاريزمته وشبابه الداخلى الظاهر على مظهره الخارجين وبدأ الشباب ينشرون صوره على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" كنموذج حى للرضاء بتقدم العمر وإبراز جماليات كل مرحلة عمرية.

"عن اليوم السابع"



 


التعليقات