مفوضية رام الله والبيره تخرج دورة الاسعاف الاولي في جمعية اللد الوطنية

مفوضية رام الله والبيره تخرج دورة الاسعاف الاولي في جمعية اللد الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة، حفل تخريج المشاركين في دورة الاسعاف الأولي، والتي نظمتها ضمن أنشطتها وبرامجها في جمعية اللد الوطنية في ام الشرايط، ونفذتها جمعية الاغاثة الطبية.

وافتتحت الحفل مفوض المرأة سحر حوارني حيث رحبت بالحضور، مؤكدة حرص هيئة التوجيه السياسي والوطني على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني شاكرة كل من ساهم في انجاح هذه الدورة.

وأكد رئيس جمعية اللد الوطنية ناصر رمانه في كلمته على تطوير العلاقات مع هيئة التوجيه السياسي ممثلة بمفوضية رام الله والبيره مثنيا على الجهود المتواصلة التي تقوم بها في مجال تدريب المرأة مما يساعد على تحسين الظروف الاقتصادية للاسرة الفقيرة، واشاد بدور الشركات والمؤسسات الداعمة، واكد رمانه ان الجمعية على استعداد كامل للتعاون مع المتدربات وتزويدهن بالادوات التي تساعد في تحسين اوضاعهن المعيشية.

نائب رئيس الجعية عايش حسونه قال ان هذه الدورات تشكل دافعا قويا يساهم في ايجاد بيئة سليمة تعود بالنفع على الاسرة، وشكر مفوضية رام الله والبيرة على هذه الجهود.

وفي كلمته نقل المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر تحيات سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين للمرأة الفلسطينية وللدور الفعال التي استطاعت بادارتها ان تكون شريكا مميزا فاعلا ليس في بناء الاسرة فقط بل بالسماهمة ايضا ببناء المجتمع على نفس المستوى مع الرجل, واثنى على جهود كافة العاملين في جمعية الاغاثة الطبية ممثلة بالمدرب الماهر حسن زيادة الذي تمكن بقدراته ان يترك بصمات مميزة في هذه الدورة، وعبر عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعد من اهم الاعمال التي تمكنت المرأة من التعلم والاستعداد لمساعدة الاخرين واعدا بالمزيد من الدورات في مجالات مختلفة خلال الايام القادمة.

رئيس لجنة المرأة رسمية عواوده من جهتها نقلت تحيات كادر المرأة في اللجنة للجميع وتناولت اوجه التعاون مع مفوضية رام الله والبيرة اّملة الاستمرارية في العمل، وقدمت الشكر المتواصل لفريق العمل الذي حرص بشدة على انجاح كافة الفعاليات والانشطة.

حسن زيادة مدرب الاسعاف الاولي اكد ان هذه الدورات مهمة في قطاع المرأة حيث تساعد في توفير السلامة العامة لافراد الاسرة، واشاد بالدور الايجابي لمفوض التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيرة نافز خليل الذي يسعى دائما على تذليل كافة المعيقات من اجل انجاح هذه الدورات.

وقام الفريق المشارك بتنفيذ تدريب ميداني اثبت خلاله القدرة على التسلح بالمعلومة والاستفادة من هذه الدورة.

حضر الدورة مفوض التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيرة نافز خليل والعديد من اهالي المشاركين في الدورة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين، كما قام رئيس جمعية اللد الوطنيه رمانه بتقديم دروع تقديريه لكادر مفوضية رام الله والبيره.

شارك في الدورة (32) مشاركا.