محافظ طولكرم يلتقي وفد الملتقى الثقافي التربوي السابع

محافظ طولكرم يلتقي وفد الملتقى الثقافي التربوي السابع
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام ابو بكر في مقر المحافظة وفد الملتقى الثقافي التربوي السابع وذلك بحضور كل من مراد السوداني الأمين العام للجنة الوطنية الفلسطينية للتربية و للعلوم والثقافة وَعبد الناصر صالح وكيل وزارة الثقافة وعدد من الكتاب والأدباء والشعراء وفعاليات المحافظة.

ورحب المحافظ ابو بكر بأعضاء الوفد الدولي الثقافي مؤكدا على أهمية الملتقى في نقل الرواية الفلسطينية في مواجهة ادعاءات الاحتلال التي تقوم على رواية زائفة ومحاولة شطب الهوية الوطنية الفلسطينية. 
وتابع المحافظ قائلاً:" ترتفع وتيرة اعتداءات الاحتلال والمستوطنين بحق شعبنا، إلا ان الإرادة الفلسطينية سوف تنتصر من خلال عزيمة قوية على هزيمة الاحتلال وتعريته على ممارساته العنصرية والتي كان منها وليس أخرها جريمة احراق الطفل الرضيع علي دوابشه وعائلته في بلدة دوما بمحافظة نابلس".

وأشار المحافظ ابو بكر الى جهود الوفود الدولية المتضامنة مع شعبنا، مقدماً لهم الشكر والتقدير على ما يبذلونه لأجل نصرة قضيتنا، مؤكداً على أهمية ثقافات الدول الأخرى في دعم حركات التحرر الوطني ومنها الثقافة الروسية في دعم الشعب الفلسطيني.

من جانبه تحدث مراد السوداني عن طبيعة الوفد الدولي الذي يأتي من ضمن الملتقى الثقافي التربوي السابع مشيداً باستقبال المحافظ أبو بكر للشعراء والأدباء الأجانب الذين جاؤوا من عدة بلدان ومنها روسيا  دعماً للقضية الفلسطينية.

وتخلل اللقاء  الاستماع لشعراء من الوفد وأبيات شعرية ألقاها شعراء من محافظة طولكرم.