عائلة الاسمر تنفذ اعتصاما امام مجلس الوزراء وتطالب بتحقيق العدالة ورفع الظلم عنها

عائلة الاسمر تنفذ اعتصاما امام مجلس الوزراء وتطالب بتحقيق العدالة ورفع الظلم عنها
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مجموعة من إفراد عائلة الأسمر دويكات من بلدة روجيب بمحافظة نابلس اليوم اعتصاما أمام مجلس الوزراء في رام الله للمطالبة بتحقيق العدالة ورفع الظلم عنهم اثر حادثة الاعتداء التي استهدفت عدد من أبناء العائلة قبل قرابة 3 أسابيع ، من بعض المواطنين من بينهم عدد من منتسبي الأجهزة الأمنية .

ورفع المشاركون يافطات تطالب بتطبيق القانون على المعتدين ، حيث قال متحدث باسم المشاركين " من غير المنطق أن يحتجز أبنائنا الذي أصيبوا بالرصاص ويرفض إطلاق سراحهم ، فيما زال المعتدين طلقاء حتى ألان ، مضيفا نحن لا نطلب سوى العدالة و لا شيء غير العدالة .

وأضاف " منذ قرابه الأسبوعين نطلب من الجهات المختصة مشاهدة تسجيلات بعض الكاميرات الموجود في المكان والتي توثق ما جرى بشكل كامل، ولكن دون جدوى ، مؤكدا أن الاعتداء موثق ويظهر الأشخاص الذين شاركوا فيه وما رافقه من عمليات إتلاف للممتلكات وسرقة نقود من داخل سوبر ماركت تعود للعائلة .

وتابع " عدد من مطلقي النار هم ممن يعملون في الاجهزة الأمنية وشاركوا بالاعتداء واطلقوا النار على ابنائنا وأصابوا 9 منهم ، ومن تسبب بالاعتداء يعتبر نفسه فوق القانون !!

وتساءل " لماذا حتى ألان لم يتم ضبط الأسلحة النارية التي استخدمت في عملية الاعتداء ؟ ولماذا حتى الان لم يتم القاء القبض على من قاموا بعملية إطلاق النار ؟

وقد رفع المشاركون يافطات كتب عليها " طرقنا كل الأبواب طلبا للعدالة ولم يبقى إلى باب فخامة الرئيس" " أي عدالة هذه !! المعتدي طليق والمعتدى عليه في السجن !!"