الرقب : ندعو شعبنا للثورة ضد الاحتلال وأعوانه

رام الله - دنيا الوطن
دعا حماد الرقب الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خانيونس جماهير شعبنا الفلسطيني للثورة والانتفاضة في وجه العدو الإسرايلي والأجهزة الأمنية العميلة في الضفة الغربية المحتلة.

وقال الرقب خلال وقفة تضامنية مع الطفل علي دوابشة نظمها أطفال مخيمات جيل النخبة بالمحافظة، : " أن محمود عباس ورامي الحمد الله والأجهزة الأمنية هم متواطئون مع الاحتلال في جرائمه في الضفة، ونحملهم المسؤولية الكاملة عن كل جرائم الاحتلال في الضفة الغربية والقدس المحتلة".

وأكد أن هذه الجريمة دلالة أن الاحتلال وشعبه هم المتعطشين دائماً لدمائنا، والمتعطشون دائماً لارتكاب الجرائم بحقنا، وإن هذه الجرائم لا يمكن السكوت عليه، ويحتاج من الجميع للثأر من هذا العدو الغاصب".

وشدد على أن حماس والقسام وكل فصائل المقاومة الفلسطينية لن تترك هذا الجرم وهذه الخطيئة العظيمة تمر مرور الكرام، مؤكداً " أن لا طريق اليوم لمقاومة الاحتلال إلا بطريقة الشهيد يحيي عياش طريق العمليات الاستشهادية وضرب المستوطنين في كل مكان، وأن يقيننا أن الجيل القادم هو جيل يأنف الذل والمهانة
وسيرد الصاع صاعين للاحتلال".

وأضاف "أن كتائب القسام تأخذ على عاتقها تأديب الصهاينة على فعله في حق الطفل الرضيع وكل أفعالهم الشنيعة بحق شعبنا وأطفال شعبنا الفلسطيني".

وحمل الأطفال المشاركون في الوقفة التضامنية يافطات حملت صور الرضيع دوابشة، وعبارات الشجب والاستنكار، ومطالبة المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الطفل والإنسان لمحاكمة الاحتلال على جرائمه.