ضاحى خلفان: ثورة سنية شيعية في العراق ضد أمريكا قريبا

ضاحى خلفان: ثورة سنية شيعية في العراق ضد أمريكا قريبا
رام الله - دنيا الوطن
تنبأ الفريق “ضاحى خلفان تميم” نائب رئيس شرطة دبى الأسبق، بوقوع ثورة سنية شيعية فى العراق قريبا ضد أمريكا، محذرا من إيران التى تسعى إلى تفتيت العراق، مطالبا رجال الدبلوماسية العربية بالتوحد لإنقاذ الأمة.

وكتب “خلفان” فى تغريده له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “أعتقد ان ثورة سنية شيعة ستحدث في العراق وهذه المرة ضد امريكا”.

وتابع: “أظن والعلم عند الله ان الشعب العراقي أدرك المقلب الذي عمل له.. وهو ضياع السنة والشيعة معا في وطن كان يحتضن كل الأطياف”.

واستطرد: “اسقطوا علاوي رغم فوزه لإرضاء إيران.. والنتيجة إيران صديقة مع الشيطان الاكبر اليوم في تفتيت العراق الذي أصبح شيعته وسنه في مهب الريح”.

ولفت خلفان إلى أن إيران تشيعها فارسي والعراق تشيعها عربي والتشيع العربي بينه وبين التشيع الفارسي بون شاسع، موضحا أن لسان إيران هو أن تذهب الشيعة العرب والسنة في الجحيم عند ايران”.

كما طالب “خلفان” العرب سواء سنه أو شيعة فى العراق بالتوحد، قائلا لهم: “أين عقلاء الشيعة العرب في العراق وأين عقلاء السنة فيها.. اقطعوا الطريق على الشيطانيين الإيراني والأمريكي، والذين ذبحوا عراقنا وشيعتنا وسنتنا وهدروا دماء عربية مسلمة واتفقوا هم على التعاون بينهم”.

واستكمل “خلفان” حديثه قائلا: “يا شيعة العراق العرب ويا أهل السنة من شعبها أما أن تكونوا أحرارا وأما أن تعيشوا تحت الوصاية الفارسية الامريكية.. يا أهل العراق من شيعة وسنة قفوا صفا واحدا.. أرفضوا التواجد الإيراني والأمريكي في أرضكم.. يا شيعة العراق العرب ويا سنتها أما أن تكونوا معا أو لا تكونوا”.

وتابع : “أيها الإخوة في العراق والله أنني لكم من الناصحين ألقوا السلاح ولا تشهروه في وجوه بعضكم بعضا كفى ..انفضح أمر إيران وأمريكا معا..يا أهل الفرات يامن كان أجدادهم سراة في الفتوحات الإسلامية.. العدو ينتقم الآن فاحذروه”.

واضاف: “يا أهل اليمن الحوثي سهم إيران في الخاصرة العربية انزعوه.. يا أهل الشام حسن نصرالله في لبنان فتيلة فتنة.. انزعوه..!!”.

واختتم “خلفان” تغريداته قائلا: “كل من يدعو إلى تبعية إيران لا مكان له في الأمة”.

التعليقات