عاجل

  • طائرات الاحتلال تشن غارات جديدة على بيت لاهيا شمال القطاع

  • (الجزيرة): أربعة شهداء وعدد من الإصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزل عائلة السر في مخيم الشاطئ

د. مجدلاني معزيا بشهيد الطفولة بدوما مؤكدا كافة الخيارات مفتوحة مع الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
أكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني أن جرائم الاحتلال التي تأتي ترجمة فعلية لتوجه المجتمع الاسرائيلي نحو ارهاب الدولة المنظم ، وتتم بقرار سياسي من حكومة نتنياهو التي تسلح وتحمي قطعان المستوطنين .
وأضاف د. مجدلاني خلال تقديمه واجب العزاء لأهالي بلدة دوما بمدينة نابلس على رأس وفد قيادي من جبهة النضال ، إن محاولات الاحتلال اعاقة دخول المعزين للقرية هي دليل على مدى تمادي هذه القوات بإجراءاتها المتطرفة ، وتأكيدا اسرائيليا للمجتمع الدولي بأن دولة الاحتلال فوق القانون.
مشيرا إلى جريمة احراق الرضيع دوابشة وكذلك عمليات القتل المتعمد لشهيد نداء الطفولة شهيد فلسطين ليث الخالدي ، امتحانا لدعاة الديمقراطية والسلام في المنطقة ، وللمجتمع الدولي الذي يحارب الارهاب عليه أن ينهي الاحتلال الاسرائيلي الذي يشكل منبعا للإرهاب في المنطقة بأسرها .
وأكد د. مجدلاني أن القيادة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الايدي حيال التطاول والتمادي الذي تقوده حكومة نتنياهو فكافة الخيارات مفتوحة مع هذا العدو ، وان كافة اجراءاته لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق النضال حتى تحقيق اهدافه بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.