مجلس طلاب الجامعة الاسلامية ينظم وقفة طلابية تنديدا بجريمة حرق الطفل دوابشة

رام الله - دنيا الوطن 
نظم مجلس طلاب الجامعة الاسلامية اليوم السبت 1/8/2015 وقفة طلابية أمام مبنى المكتبة المركزية في الجامعة الاسلامية تنديداً بجريمة حرق الطفل على دوابشة في الضفة، بمشاركة أعضاء مجلس الطلاب وعدد من مسئولي الأطر الطلابية في الجامعة .

ونعى معين الوحيدي نائب رئيس مجلس طلاب الجامعة الاسلامية خلال الوقفة ، الطفل الرضيع " على دوابشة " وشهداء الشعب الفلسطيني الذين ارتقوا في الهجمة الشرسة الأخيرة على الضفة الغربية والقدس.

وقال الوحيدي " ان دماء الشهيد محمد الدرة التي أججت المقاومة في انتفاضة الأقصى المباركة وحادثة حرق الشهيد محمد أبو خضير التي فجرت نار المقاومة في وجه الاحتلال تدفعنا اليوم أن نجعل من دماء الطفل " دوابشة " نار ثأر ضد هذا الهجوم المتغطرس .

وطالب الوحيدي بوقف ملاحقة المقاومة في الضفة ، واطلاق يدها للدفاع عن شعبنا هناك ، وتجريم كل من يتعامل مع الاحتلال بحجة التنسيق الأمني.

ودعا  الوحيدي فصائل المقاومة الى التوحد والرد السريع على الجرائم النكراء للاحتلال ، مؤكدين على ضرورة توحد الجسم الطلابي في مختلف جامعات الوطن في مواجهة الهجمة الهمجية للاحتلال .

كما طالب نائب رئيس مجلس طلاب الاسلامية الشعوب العربية والاسلامية لوقفة جادة نصرة لشعبنا الفلسطيني وللأقصى والقدس، مطالبين في الوقت ذاته المجتمع الدولى بالوقوف أمام مسئولياته ضد جرام الاحتلال وبطش المستوطنين.