آية عموري تنضم الى نقابة الفنانين وتغني لماراثون حرمون وتطلق جديدها

آية عموري تنضم الى نقابة الفنانين وتغني لماراثون حرمون وتطلق جديدها
رام الله - دنيا الوطن
حصلت الفنانة اللبنانية آية عموري على بطاقة عضوية نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، وتلقت التهنئة من النقيب شاديا دوغان، التي أبدت سعادتها بوجود فنانين موهوبين أمثال آية، يحملون راية الفن الراقي المقترنة بالموهبة، ويتصفون بالهدوء والإدراك لأهمية الموسيقى والغناء.

ومن جهتها أعلنت آية عموري أنها ستبقى في الخط الفني الذي تسعى من خلاله رفع اسم لبنان شتى المحافل التي ستتواجد فيها، وهذا ما سعت إليه في رحلتها الأخيرة الى المغرب حيث أعطت الصورة الجميلة عن الفن والفنانات اللبنانيات.

وكانت آية قد أطلقت ثلاث أغنيات (Touch Me Now- Cheky Face- Yellow Pyjama) ضمن ألبوم منوعات يتضمن احدث أغنيات نانسي عجرم ويارا وأليسا وآية عموري. وكما بدأت المحطات بعرض فيديو كليب (Touch Me Now).

وعلى صعيد آخر بدأت انتشار الحملة الإعلانية التي أطلقتها آية قبل فترة من خلال الإعلانات الكبيرة كونها الوجه الاعلاني لاحدى الشركات التي انتشرت في معظم شوارع العاصمة والضواحي الشرقية والغربية والجنوبية.

وعلى صعيد النشاطات بدأت آية تحضيراتها لإطلاق أغنيتها الجديدة وهي باللغة العربية، كما انتهت من تسجيل أغنية خاصة لماراثون حرمون (جنوب لبنان) الذي سينطلق في 16 من أغسطس 2015. وستكون الفنانة الوحيدة التي تؤدي أغنية خاصة بالماراثون. 







التعليقات