إقبال كبير على فعاليات النشاط الصيفي لنادي الشارقة وبرامج رياضية متنوعة

إقبال كبير على فعاليات النشاط الصيفي لنادي الشارقة وبرامج رياضية متنوعة
رام الله - دنيا الوطن
شهد نادي الشارقة الرياضي إقبالا كبير على فعالياته الصيفية والتي تشهد نجاحا كبيرا وتنوعا في مختلف الفعاليات والبرامج التي تم إقرارها لتحقيق الاستفادة الممكنة لمشاركين ضمن فعاليات صيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية والنشاط الصيفي  لمجلس الشارقة الرياضي .

وجرى طرح  العشرات من البرامج الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والترفيهية لكافة المشاركين .

وتنوع البرنامج الرياضي الصيفي الحافل والذي يزخر به نادي الشارقة الرياضي الثقافي يوميا من خلال توافد المئات من المشاركين لممارسة العديد من الانشطة الرياضية والمشاركة في البطولات التي تتواصل يوميا في ملاعب النادي خلال العطلة الصيفية .

كما ويشارك المنتسبون لفعاليات النادي في البطولات التي تقام بخلاف المشاركة في دورات السباحة وغيرها من الرياضات التي تحقق متعة الصيف للمشاركين ضمن برامج حافلة تنظمها الادارة وتشمل أيضا  مسابقة ثقافية ومسابقات للألعاب الشعبية ورحلات ومحاضرات وغيرها .

وقد انقسم المشاركون إلى عدد من الفرق التي تتقارب في أعمارها وهوايتها  لتفعيل أهداف النشاط الرياضي ضمن النشاط الصيفي السادس لمجلس الشارقة الرياضي وصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والحرص على إيجاد روح المنافسة بينهم تخللها توزيع الجوائز والاشادة بالمتميزين في مختلف الأنشطة الرياضية والفرق الفائزة.

 وقد عبر المشاركون عن مدى سعادتهم وسرورهم للاهتمام الذي توليه إدارة نادي الشارقة الرياضي  للنشاط الصيفي وطرحها للعشرات من البرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية بخلاف المناشط الوطنية والزيارات للمواقع الأثرية في إمارة الشارق .

وقال ناجي ربيعة المشرف على النشاط الصيفي لنادي الشارقة أن هذا النشاط ووفق توجيهات الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الادارة يهدف إلى العناية بالشباب والنشء في عطلتهم الصيفية وأن تكون البرامج بمستويات عالية وتستقطب المشاركين في فعالياته وأحداثها لتكون مرافق النادي في خدمة المشاركين والطلبة لاسيما خلال هذه الأيام وتقدم  بالشكر للشيخ أحمد آل ثاني على دعمه اللامحدود للنشاط الصيفي لنادي الشارقة وسعيه لتوفير كافة الامكانات وفتح كافة الصالات أمام أبنائه المشاركين ليمارسوا رياضاتهم المختلفة .

وأشار ربيعة إلى أهمية اكتشاف المواهب الرياضية وصقلها من خلال أنشطة النادي الحالية وتنمية المهارات واللياقة البدنية للمشاركين ، بالإضافة إلى استغلال أوقات الشباب.

التعليقات