تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين الطفل علي دوابشة وعائلته

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين الطفل علي دوابشة وعائلته
رام الله - دنيا الوطن
دان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في بيان الصحفي الجريمة الوحشية بحق الطفل علي دوابشة  وعائلته ,ودعا  كل الفصائل الفلسطينية الى تحمل مسؤولياتها التاريخية وتشكيل لجان حماية شعبية في القرى والبلدات

نص البيان:

 تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين ويستنكر الجريمة البشعة التي ارتكبها قطعان المستوطنين بحق منزلين لعائلة دوابشة واستشهاد الطفل علي دوابشة حرقاً، وتعتبر الفصائل أن هذه الجريمة يندى لها الجبين وهي جريمة ضد الإنسانية. وأن حكومة الاحتلال  الصهيوني وداعميه هم المسئولين عن هذه الجريمة النكراء ، فالإرهابيين من المستوطنين ينفذون جرائمهم ليل نهار بحق شعبنا ومقدساتنا تحت حماية جنود الاحتلال وتواطؤ منهم، موضحة أنه على المجتمع الدولي والجامعة العربية  تحمل المسئولية الكاملة عن نتائج هذه الجريمة , فشعبنا لن يقف صامتا ومكتوف الأيدي أمام الجرائم المتكررة للمستوطنين وسيتصدى بكل ما أوتي من قوة للاحتلال ومستوطنيه .

اننا في ظل هذه الجرائم ندعو كل الفصائل الفلسطينية الى تحمل مسؤولياتها التاريخية  والأسراع بتشكيل لجان حماية شعبية للقرى والبلدات القريبة من المستوطنات للدفاع عنها والتصدي لقطعان المستوطنين،  كما نهيب بجماهير شعبنا إلى الانتفاض في وجه الاحتلال رداً عل هذه الجريمة وعلى الجرائم المتواصلة للاحتلال , والتأكيد على أن شعبنا سيمارس حقه في الدفاع عن نفسه بكل الوسائل المشروعة. وفي مقدمتها مقاومة الأحتلال .

 وندعو هيئات المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان بالوقوف أمام مسئولياتها والعمل لتوفير الحماية  الدولية لشعبنا ووقف جرائم عصابات الاحتلال ومستوطنيه وتحميلهم المسئولية الكاملة عن هذه الجريمة البشعة بحق الطفل الرضيع  علي دوابشه وعائلته والتي تعكس تطرفا وإرهابا صهيونيا مقصودا ومخطط له . وندعو السلطة الفلسطينية بكافة مؤسساتها لتحمل مسؤولياتها كاملة لحماية شعبنا ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال الصهيوني وعدم عرقلة الهبات والتحركات  الجماهيرية التي يقوم بها أبناء شعبنا في الأراضي المحتلة . وندعو كافة شرائح شعبنا والمنظمات الشبابية لتصعيد الواجهة للأحتلال وتهيئة الظروف لتفجير الانتفاضة الوطنية الثالثة.

التعليقات