هل سيفك لغز الماليزية ؟

هل سيفك لغز الماليزية ؟
رام الله - دنيا الوطن
قرب جزيرة في المحيط الهندي عثر على حطام يعود لطائرة بوينغ 777، أمر اثار الشكوك حول إن كان ذلك هو القطعة الاولى التي يعثر عليها من حطام الطائرة الماليزية "رحلة أم اتش 370" التي اختفت قبل 16 شهرا وعلى متنها 239 شخصا، وما زال مصيرها مجهولا.
واكد نائب وزير النقل الماليزي عبد العزيز كبراوي الجمعة لوكالة فرانس برس ان "رقما جزئيا" على الحطام "يؤكد انه يعود لطائرة بوينغ 777". وقال عبد العزيز كبراوي "اعتقد اننا نقترب من حل لغز اختفاء الرحلة ام اتش 370. قد يكون ذلك دليلا قاطعا على ان الرحلة ام اتش 370 تحطمت في المحيط الهندي".
وعثر على قطعة الحطام التي يبلغ طولها مترين على شاطىء في جزيرة لا ريونيون الفرنسية في المحيط الهندي ويتوقع ان يتم تحليلها اليوم السبت في فرنسا. 
وقال رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق الخميس ان "الاحتمال كبير" في ان تكون القطعة من طائرة بوينغ 777 لكن يجب التاكد من ذلك.
والسلطات المكلفة في البحث عن الطائرة المنكوبة منذ 8 اذار من العام 2014   تعتقد ان الرحلة ام اتش 370 تحطمت في جنوب المحيط الهندي. لكن لم يتم العثور على اي ادلة مادية تؤكد هذه الفرضية وفي كانون الثاني/يناير اعلنت السلطات الماليزية انه يرجح ان يكون كافة الاشخاص الذين كانوا في الطائرة قضوا ومعظمهم من الصينين.    

التعليقات