الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ينظم دورته التحكيمية الدولية الاولى بديار بيت لحم

الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ينظم دورته التحكيمية الدولية الاولى بديار بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن - بسام ابو عرة
ينظم الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة دورة تحكيمية دولية باشراف المحاضر الدولي البرتغالي زلاتان الذي يصل الاراضي الفلسطينية في الثالث من شهر اب المقبل، بحيث ستكون اقامته في فندق امباسدور بالقدس، وتنطلق الدورة في الخامس من شهر اب وتستمر لغاية التاسع من نفس الشهر بواقع ست ساعات يوميا تبدأ الساعة العاشرة صباحا بمشاركة 35 مشاركا ومشاركة.

وتقام الدورة في مؤسسة ديار بيت لحم، وهي اول دورة في هذا الحجم تنظم في فلسطين، ويشرف عليها عضو الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة حسين القدومي،الذي افاد انه سيتم توفير ملعب وقاعة من قبل ديار وكذلك أمور فنية اخرى خاصة بالدورة، وستكون الاقامة للمشاركين من شمال الضفة في أحد الفنادق في بيت لحم على حساب الاتحاد الفلسطيني للعبة، وبخصوص المشاركين من رام الله فعليهم التواجد أمام فندق قصر الحمراء برام الله طيلة أيام الدورة الساعة 8 صباحا من اجل نقلهم في حافلات اللجنة الأولمبية، وبخصوص بيت لحم سيتم توفير وسيلة نقل خاصة لهم ببيت لحم.

واضاف قدومي : بالنسبة لوجبات الطعام ستكون مؤمنة للمقيمين في الفندق بواقع ثلاث وجبات يوميا ،وبالنسبة لغير المقيمين سيتم تأمين وجبة غداء لهم يوميا، واشار قدومي الى ان المشاركين سيحصلون في ختام الدورة على شهادات من الاتحاد الدولي حسب شروط الاتحاد.

وطالب قدومي من جميع المشاركين أو المعنيين بالدورة تأكيد الاشتراك بالتواصل معه شخصيا ، علما ان رسوم الدورة مئة دولار فقط لا غير .

وثمن حسين قدومي الدور الكبير للواء جبريل الرجوب وللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة رينيه زمبيل لدعمهم الكبير والمتواصل للاتحاد ولاقامة هذه الدورة الدولية الاولى بالتحكيم.

وشكر قدومي ادارة فندق امباسدور بالقدس وديار بيت لحم ورامي خضر للاستضافة والدعم اللوجستي للدورة . ‎ ‎

التعليقات