نادي الشعب يكتشف المواهب ويكرم المتميزين في فعالياته الصيفية

نادي الشعب يكتشف المواهب ويكرم المتميزين في فعالياته الصيفية
رام الله - دنيا الوطن
كرم نادي الشعب الرياضي الثقافي عددا من المشاركين في فعالياته الصيفية التي تحقق نجاحا كبيرا بعد أن كثف من جهوده في اكتشاف المواهب المتميزة في كافة المجالات .

وحرص اللجنة العليا المنظمة للفعاليات الصيفية برئاسة ياسر الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب على إنشاء الفريق الفني والفريق المسرحي وفريق الربوت بعد أن أوجدت البيئة المناسبة وشهدت في الوقت ذاته إقبال الطلاب على تلك الأنشطة .

وجرى توزيع المشاركين على مختلف الفرق التي أنشأها بجانب تكريم المتميزين بها بهدف خلف جو من التنافس في مختلف تلك الانشطة التي تحقق رؤية مجلس إدارة نادي الشعب بجانب رؤية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة .

وأفاد ياسر الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب ومشرف عام النشاط الصيفي أنه لا يمكن تصور وجود تنافسية في المواهب ما لم يكن هناك دعم حقيقي للمتميزين في النشاط الصيفي لنادي الشعب و التي تعزز هذه التنافسية وفي ضوء ذلك الدعم يمكننا تنظيم برامج من شأنها أن تقدم حلولاً حقيقية مبنية على عمق وفهم كبيرين لواقع المشاركين ودعمهم للتميز .

وأشار إلى أنه تم إنشاء فرق متخصصه وشملت الفريق الفني والفريق المسرحي وفريق الربوت لنضع النقاط على الحروف،وتسلط الضوء في الوقت نفسه على التطور الكبير الحاص في مفهوم الانشطة الصيفية لدى نادي الشعب والفرص اللافتة الكبيرة الموجودة لتنمية مهاراتنا الطلابية .