في سلفيت..الانتهاء من المخيم التحضيري لمهرجان فرخة الدولي الثاني والعشرون

رام الله - دنيا الوطن - انس دغلس  
اعلن  بكر حماد مدير مهرجان فرخة الدولي الثاني والعشرون للشباب عن انتهاء المخيم التحضيري لمهرجان فرخة الدولي الثاني والعشرون للشباب والذي استمر لمدة اربعة ايام ابتداء من يوم الثلاثاء الماضي . 

واكد حماد انه ومع انتهاء المخيم التحضيري يكون مهرجان فرخة الدولي على اتم الجاهزية لاستقبال المتطوعين والبدء بفعاليات المهرجان والذي سيتم افتتاحه يوم غد السبت 1/8/2015على ارض قرية فرخة ويستمر لتسعة ايام متواصلة .

ومن الجدير بالذكر ان مهرجان فرخة الدولي والذي سينطلق يوم غد بنسخته الثانية والعشرون يضم اكثر من مائة وخمسون متطوعا من كافة محافظات الوطن ومتطوعين من الداخل المحتل ومتطوعين دوليين .

ويشمل المهرجان العديد من الانشطة التطوعية والتي سيتم من خلالها بناء عدد من الاسوار في القرية بالاضافة الى اصلاح جوانب الطرق ودهان الغرف الصفية في مدرسة فرخة الثانوية المختلطة ، كما يشتمل المهرجان على انشطة ثقافية ووطنية وتراثية وكذلك تكريم القائد الاممي هوجو تشافيز ويوم خاص بالاطفال ويوم خاص بالاسرى ويوم خاص باهلنا في الداخل المحتل  وتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات والمعاهد .

يذكر ان المهرجان يعقد سنويا تحت رعاية الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي ومحافظ محافظة سلفيت ووزارة الثقافة وعدد من المؤسسات الداعمة ، وبرعاية اعلامية من شبكة راية الاعلامية ورعاية تكنولوجية من شركة كول نت للاتصالات .