عاجل

  • الرئاسة الفلسطينية: ندين استخدام الولايات المتحدة الفيتو لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

  • وزير خارجية أيرلندا: أشعر بخيبة الأمل من نتيجة التصويت في مجلس الأمن على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

  • الخارجية الأردنية: الصفدي أبلغ نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح لإيران أو إسرائيل أن تحوله إلى ساحة حرب

  • مجلس الأمن الدولي يخفق في تمرير مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة بعد فيتو أمريكي

بنك القاهرة عمان يحتفل بتسليم الجائزة لشهر حزيران وقيمتها 100,000 دولار

بنك القاهرة عمان يحتفل بتسليم الجائزة لشهر حزيران وقيمتها 100,000 دولار
رام الله - دنيا الوطن
 احتفل بنك القاهرة عمان بتسليم الجائزة الشهرية لشهر حزيران، ضمن حملة "غير حياتك وحقق أحلامك" لحسابات التوفير وقيمتها 100,000دولار،للسيد محمد حيدر مدحت عبدالله طهبوبالمدخر لدى فرع وادي التفاح/ الخليل، وقد تلقى الفائز خبر فوزه بدهشه وفرح كبيرين، اذ انه لم يكنيتوقع نهائيا الفوز بجائزة بهذا الحجموعند سؤاله عن مخططاتها المستقبلية بعد الجائزة قال"  بداية اود ان اؤكد انني اعتبر التوفير لدى بنك القاهرة عمان قضية رابحة، لذلك كل الشكر لبنك القاهرة عمان على هذه الجائزة التي سوف استغلها لشراء سيارة جديدة طالما حلمت باقتنائها ".

ومن المفيد ذكره أن بنك القاهرة عمان قد أطلق حملة "غير حياتك وحقق أحلامك" لبرنامج حسابات التوفير في شهر أيارمن العام 2015ضمن إستراتيجيته الهادفة إلى التميّز في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية، وتقديرا لثقة عملائه وتلبية لاحتياجاتهم وتطلعاتهم؛ وقد تم طرح الحملة تحت شعار "غير حياتك وحقق أحلامك"حيث سيتم السحب شهرياً على جائزةقيمتها  100,000 دولار.

يسعى بنك القاهرة عمان من خلال برنامج جوائزحسابات التوفير إلى إحداث تغيير جدي في حياة العملاء وتقديم الحوافز المجزية التي تهدف إلى مكافأتهم على ادخارهم وولائهم. كما يمتاز برنامج جوائز حسابات التوفير المستمر حتى شهر نيسان 2016بكونه يقدم الجائزة النقدية الاكبر في فلسطين،مما سيغير فعليا الفوز بها حياة الفائز ويتيح الفرصة لتحقيق احلامه .

كما أن هذه الحملة لا تستهدف العملاء الحاليين للبنك فقط وإنما هي حملة مفتوحة لكافة الراغبين بالاستفادة منها، حيث يسعى البنك من خلالها إلىترسيخ ثقافة الادخار السليم والتخطيط لمستقبل واعد. 

وتمتاز هذه الحملة بأنها تستهدف عملاء البنك في فلسطين فقط مما يعني توفر فرص فوز أكبر للعملاء ، أما حول معايير الدخول في السحب ضمن حملة "غير حياتك وحقق أحلامك"فعلى الراغبين في الدخول بالسحبمن العملاء الحاليين تغذية حساب التوفير شهرياً بمبلغ لا يقل عن 50 دينار أو بما يعادلها بالدولار، أما بخصوص العملاء الجدد فبإمكانهم فتح حسابات توفير جديدة من خلال إيداع مبلغ 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار، ومن ثم تغذيته شهرياً بمبلغ لا يقل عن 50 دينار، على أن لايقل رصيد حساب توفير العميل طيلة الشهر عن 200 دينار كحد أدنى.