على شرف الذكرى الثالثة لانطلاقتها حركة المبادرة الوطنية تكرم الطلبة الناجحين بالثانوية العامة في بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم وعلى شرف الذكرى الثالثة عشر لانطلاقتها حفل تكريم للطلبة الناجحين في محافظة بيت لحم بعنوان فوج المقاطعة - مقاومة , حيث كرمت ما يقارب 500 طالب من المتفوقين وكرمت أيضا نشطاء حملة بادر لمقاطعة البضائع الإسرائيلية الحملة الرابعة التابعة لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وبحضور أمين عام المبادرة الدكتور مصطفى البرغوثي ووفد من قيادة المبادرة على مستوى الضفة الغربية وذلك مساء يوم الخميس الموافق 30/7/2015 الساعة السادسة مساءا في ساحة مدرسة دار الكلمة .
ورحب خالد العيسة أحد قيادة المبادرة بالمحافظة بالضيوف الكرام وبالطلبة الناجحين متمنين لهم التقدم بالحياة ا عملية والعلمية , وأشار أن هذا الحفل لهو تقليد تقوم به حركة المبادرة سنويا من أجل دعم صمود الناس على أرضهم . وكما شكر فرقة الدبكة التابعة لمركز الرواد على تقديمهم وصلتين فنيتين .

وقال الدكتور مصطفى البرغوثي أمين عام المبادرة الوطنية أننا سنكافح معا من أجل إقرار الصندوق الوطني للتعليم العالي والذي يحل مشكلة أكثر من 190 ألف طالب جامعي دون واسطة أو محسوبية , حتى لا يكون القسط الجامعي مانع لأي طالب أو طالبة من تلقي دراسته الجامعية وكما تقدم بالتهاني والتبريكات إلى الطلبة الناجحين والى أهاليهم الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل توفير لهم الظروف الايجابية لتقديم الامتحانات الثانوية .

وأوضح البرغوثي التحية إلى أهالي محافظة بيت لحم الصامدين في وجه مخططات الاحتلال الرامية من مصادرة جزء كبير من أراضي المحافظة .
كما قدم التحية إلى الأسير المحرر المناضل خضر عدنان والذي كسر بمعركته بالأمعاء الخاوية جبروت الاحتلال وسجانه .

وهنئ عبد المهدي غريب مسؤول متطوعين حملة بادر لمقاطعة البضائع الإسرائيلية كل من الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة ونشطاء حملة بادر لمقاطعة البضائع الإسرائيلية.


  وكما وجه رسالة إلى الجمهور الكريم بأنه حان الوقت لكي نجعل الاحتلال الإسرائيلي خاسر وان نقاطع كل البضائع الإسرائيلية وان ندعم المنتج الوطني الفلسطيني المحلي . وكما وجه رسالة إليهم قائلا وإن كان الزمان لا ينصف المقهورين، إنصف نفسك أنت ولا تمنح الكيان  أي فرصة في كسب شرعيّة حتى لو كانت معنوية قاطعوا من اجل الوطن من اجل الأسرى من اجل الكرامة من
اجل الحرية.

وفي نهاية الحفل قام كل من الدكتور مصطفى البرغوثي , ومازن العزة , محمد بشير , كفاح اسعد , منى مطر, أسامة أبو كامل , عطا تعامرة , يوسف طميزي , الأستاذ فريد الأطرش بتكريم الناجحين ونشطاء حملة بادر