عشراوي: المستوطنون الإرهابيون ينفذون عمليات إبادة برعاية دولة الإحتلال

عشراوي: المستوطنون الإرهابيون ينفذون عمليات إبادة برعاية دولة الإحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أكدت عضو اللجنة التنفذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي أن تصعيد العمليات الإرهابية المنظمة التي يمارسها المستوطنون المتطرفون بدعم وحماية من الحكومة الإسرائيلية التي تغذي التطرف والعنف والعنصرية هو نتيجة قرار رسمي مدروس، يستهدف الشعب الفلسطيني الأعزل من أجل تقويض ركائز الأمن والإستقرار في فلسطين والمنطقة، ويأتي في ظل غياب القانون، حيث تشجع الحكومة عصابات المستوطنين والجيش على خلق أجواء من الرعب والإمعان في العنف دون أي مساءلة أو ملاحقة قانونية.       

 

جاء ذلك خلال إدانتها الشديدة اليوم الجمعة للجريمة البشعة التي نفذها مستوطنون إرهابيون في قرية دوما جنوب نابلس فجرا، وقضى فيها الطفل علي سعد دوابشة (عام ونصف) حرقا، فيما اصيب باقي افراد اسرته بجروح خطرة.

وقالت: "إن استباحة حياة أطفال فلسطين، واستهداف الآلاف من الأبرياء والمدنيين من أبناء شعبنا وحرقهم وهم أحياء أصبح ثقافة ونمط سلوك  ينتهجه المستوطنون المتطرفون بدعم وحماية وتشجيع من حكومة التطرف والإستيطان الإسرائيلية".

ودعت عشراوي دول العالم والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته السياسية والقانونية والأخلاقية باتخاذ اجراءات عاجلة لردع قوة الإحتلال ومساءلتها ومحاسبتها على جرائمها، وتوفير الحماية الدولية العاجلة لأبناء شعبنا إلى حين إنهاء الإحتلال ونيل شعبنا الفلسطيني لحريته واستقلاله.