قسم الهندسة الكيميائية في جامعة النجاح يفوز بجائزة المهندس زهير حجاوي للبحث العلمي للعام 2015

قسم الهندسة الكيميائية في جامعة النجاح يفوز بجائزة المهندس زهير حجاوي للبحث العلمي للعام 2015
رام الله - دنيا الوطن
فاز فريق بحثي من قسم الهندسة الكيميائية في جامعة النجاح الوطنية بجائزة المهندس زهير حجاوي للبحث العلمي في مجال الهندسة على مستوى فلسطين للعام 2015، حيث جرى حفل التكريم يوم الخميس الموافق 23/7/2015، في الجامعة العربية الأمريكية في محافظة جنين.

وضم الفريق البحثي الفائز كل من المهندسين لبنى عشاير، وسندس اغبر، وعفيف حثناوي، ونهى ابو زهرة، وهم طلاب في قسم الهندسة الكيميائية قدموا البحث العلمي الفائز للحصول على درجة البكالوريوس، في حين أشرف على البحث كل من الدكتور حسن صوالحة، والدكتور محي الدين عسالي، عضوا هيئة التدريس في قسم الهندسة الكيميائية في جامعة النجاح.

وكان البحث الفائز في مجالات التطبيقات الطبية للمبلمرات تحت عنوان "التفريغ الدوائي المحكم باستخدام تقنية الكبسوالت الدقيقة المحضرة من مبلمرات الكابروالكتون والالكتايد".

وبدوره إعتبر الدكتور صوالحة هذه الجائزة بمثابة التتويج للجهود المبذولة من قبل أعضاء الفريق البحثي منذاكثر من اربع سنوات، مؤكداً أن هذه الجائزة تدل على تميز قسم الهندسة الكيميائية في جامعة النجاح الفائز سابقاً بالعديد من الجوائز المحلية والعلمية، كما شكر الدكتور صوالحة جامعة النجاح على توفير الظروف والإمكانات اللازمة للخروج بهذا البحث بأفضل صورة.