بالصور: فوبيا المشاهير.. أغرب 8 أشياء أصابتهم بالرعب

بالصور: فوبيا المشاهير.. أغرب 8 أشياء أصابتهم بالرعب
رام الله - دنيا الوطن
 هؤلاء المشاهير مصابون بـ "فوبيا" من أشياء يصفها البعض بـ ... "الغريبة" نظرا لأنها تخالف كليا شخصياتهم التي اشتهروا به.
الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان والتي شاركت في فيلم رعب يعنوان "الآخرون" لا تخاف من زواحف مثل الثعابين إلا أنها تعاني من فوبيا الفراشات، ونقلت وسائل الإعلام عنها أنها في طفولتها لم تستطع الخروج من البيت خوفا من فراشة وقفت على باب منزلها.

أما في عالم السياسة فقد تتفاجأ أن "المرأة الحديدية" كما يحلو البعض إطلاق هذا اللقب عليها وهي أنجيلا ميركل لديها "فوبيا" الكلاب، التي كانت مثار الصحافة العالمية خاصة لدى لقائها الرئيس الروسي قبل عدة سنوات واقتراب كلبه منها.

الممثلُ البارعُ جوني ديب الّذي أبدعَ في لعبِ دور القرصان ضمن سلسلة "قراصنة الكاريبي" وتمكن فيها من إتقان دور القبطان جاك سبارو في نفس الفيلم حيث أدخل نوع من الكوميديا الخفيفة والمتعة خلال السلسلة إلا أنه في الحقيقة لديه "فوبيا "المُهرّجين" كما أنه يخشى من أطباء الأسنان.

الزعيم النازي هتلر: أظهرت أبحاث جديدة أن كان يعاني من "فوبيا" طبيب الأسنان ونقلت صحيفة "بيلد آم زونتاج" الألمانية عن طبيبة الأسنان مينفيسه ديبريم خلال رسالة الدكتوراة الخاصة بها قولها: "من المرجح للغاية أن أدولف هتلر كان يعاني من مشكلات في اللثة والنسج الداعمة"، مشيرة إلى أن طبيبه ذهب إليه 8 مرات للانتهاء من عملية علاج جذور، موضحة أن هذه العملية تستغرق عادة جلستين فقط.

ومن غرائب "فوبيا" المشاهير يأتي مخرج أفلام الرعب الراحل ألفريد هيتشكوك صاحب سلسلة أفلام "القرش" ليفاجئنا بخوفه من البيض حيث لم يتناول بيضة واحدة في حياته.

أما الممثل روبرت دينيرو يعتبر أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية على مر العصور فإنه أيضا مصاب بفوبيا الذهاب إلى طبيب الأسنان.

وتعاني المذيعة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري من "فوبيا" العلكة، إذ تقول إن جدتها كانت مدمنة على مضغ العلكة وبعد الانتهاء منها تلصقها بقطع الأثاث وتصرخ على أوبرا وهي طفلة بألا تلمسها، مما جعلها أن تضع تحذيرا في الاستديو الخاص ببرنامجها الشهير كتبت فيه "ممنوع مضغ العلكة".

وتعاني الممثلة سكارليت جوهانسون التي شاركت في بعض أفلام الأكشن من فوبيا الصراصير.

 


التعليقات