د.غنام تستقبل سفيرنا بواشنطن وتبرق بتحياتها لجاليتنا المتميزة في أمريكا

د.غنام تستقبل سفيرنا بواشنطن وتبرق بتحياتها لجاليتنا المتميزة في أمريكا
رام الله - دنيا الوطن
أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن جالياتنا الفلسطينية هي امتداد هام لحماية قضيتنا والدفاع عنها وتعريف العالم بها، مشيرة أن الجاليات تقوم بأدوار متميزة على صعيد التكامل مع الوطن ومؤسساته وخدمة مجتمعنا ومواطنينا.

جاء ذلك خلال استقبالها اليوم لسفيرنا في واشنطن معن عريقات ورئيس ائتلاف المنظمات الفلسطينية الأمريكية د.حنا حنانيا، حيث أبرقت من خلالهما بتحياتها واعتزازها بجاليتنا الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقوم بأدوار متميزة على صعيد خدمة مجتمعنا وقضيتنا، لافتة إلى تبرعهم السخي خلال جولتها في الولايات المتحدة لصالح تطوير قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي، معلنة أن مليون و 200 ألف أضحوا فعليا في حسابات جمعية الأراضي المقدسة وما
زالت المبالغ تصل، مؤكدة أن هذا التكامل بين أبناء شعبنا في الوطن والشتات هو عنوان للتكامل الوطني الذي نعتز بها جميعا.

وناقشت المحافظ مع سعادة السفير الأوضاع السياسية وسبل تسليط الضوء على معاناة شعبنا ومواجهة الإعلام المضلل الذي يحاول اخفاء الحقائق المتعلقة بالجرائم الحقيقية التي ترتكب بحق كل ما هو فلسطيني، لافتة أن إرادة شعبنا ستبقى أقوى من كافة ممارست الإحتلال وبطشه.

وأكدت المحافظ أن المحافظة على استعداد الدائم للتعاون المشترك مع كافة مؤسساتنا للرقي بكافة القطاعات وعلى رأسها القطاعين التعليمي والصحي حيث أنهما القطاعين الأساسيين والأهم للمجتمع والمواطن.

بدوره شكر سعادة السفير المحافظ غنام على الإستقبال مؤكدة أنها تعتبر نموذج متميز للعمل الوطني، مطلعا المحافظ على الأوضاع في واشنطن وتفاصيل العمل وأهمية تكاتف الجهود لإعلاء اسم فلسطين في كافة المحافل الدولية.*