بالصور: نجمات تخلّين عن الفستان الأبيض في ليلة العمر

بالصور: نجمات تخلّين عن الفستان الأبيض في ليلة العمر
رام الله - دنيا الوطن
حُلم ارتداء فستان أبيض في يوم العرس يراود معظم الفتيات، ولكن بعضهنّ قد يتخلّين عنه لصالح فستان من ألوان أخرى لأسباب عدة. وهناك عدد من النجمات تخلين عن هذا الحلم أيضاً... فمن هنّ؟ وما الأسباب التي دفعتهن إلى ذلك؟

ـ روبي

يبدو أن رغبتها في الحفاظ على خصوصية حياتها العائلية، جعلت روبي تتخلى عن الفستان الأبيض. ولا تعود رغبة الفنانة المصرية في الحفاظ على سرية زواجها، فقط للحفاظ على حياتها الخاصة، بل لكون زوجها المخرج سامح عبدالعزيز متزوج ولديه ثلاث بنات، هذا بالإضافة إلى فرق السن بينهما، فهي كانت تخشى من رد فعل الجمهور من هذه الزيجة.

ـ مي سليم

تعدّ مي سليم من أبرز النجمات اللواتي تخلين عن فستان الزفاف الأبيض. فبعد أحداث ثورة يناير عام 2011 اتخذت مي قراراً بإلغاء حفل زفافها أعادته إلى حزنها على الشهداء. وقالت وقتها: "لا يُمكن أن أشعر بالفرح والشعب المصري حزين".

ـ شيرين عبد الوهاب

يُعد زواج شيرين عبدالوهاب من الموزّع محمد مصطفى من أسرع الزيجات التي شهدها الوسط الفني. فبعد أيام من إعلان محمد لشيرين عن وقوعه في حبها، فوجئت بوجوده في منزل أسرتها يطلب يدها، بل وتم عقد قرانهما في اليوم نفسه لتتخلى شيرين عن حلم الحفلة الكبيرة وفستان الزفاف الذي كان يراودها.

ـ راندا البحيري

دفع ضيق الوقت الفنانة راندا البحيري التي تزوجت عام 2009 من رجل الأعمال سعيد جميل، لعدم شراء فستان زفاف والاكتفاء بإقامة حفلة بسيطة اقتصرت على حضور أهلها وأصدقائها. ولا تنكر راندا أن عدم ارتداء الفستان الأبيض أصابها بالحزن، ودفعها لاستغلال أكثر من جلسة تصوير لترتدي فستاناً أبيض كنوع من التعويض.

ـ نسرين إمام

كونها الزوجة الثانية للمنتج تامر مرسي، لم تتخلّ نسرين إمام فقط عن الفستان الأبيض، بل ألغت حفل زفافها وأبقت الزيجة سرية لعدة سنوات. ولم تعلن نسرين عن زواجها إلاّ بعد حملها بطفلها الأول.



 
 



التعليقات