تعيين عبداللطيف ايراجي مديراً عاما لفنادق جنة بدبي

تعيين عبداللطيف ايراجي مديراً عاما لفنادق جنة بدبي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة ,عن تعيين السيد عبداللطيف ايراجي مديرا عاما لفنادقها في دبي. وهي  " فندق جنة بلايس مارينا "  وفندق " جنة مارينا باي سويتس" وذلك لتطوير عمل المجموعة في هذا السوق الرئيسي والهام بالمنطقة.

وأعرب المدير العام الجديد عن امتنانه لهذا التعيين قائلاً: "سوف نعمل ليل نهار لتلبية جميع احتياجات الزوار على مدار 24 ساعة يومياً، عبر تقديم الخدمة الراقية من فئة الخمس نجوم مهما كلفنا الامر".  

وأضاف " يسعدني أن تتاح لي الفرصة لتطوير هذه العلامة التجارية الفندقية الجديدة، فهي تضيف مفهوماً جديداً للضيافة في مدينة دبي باعتبارها أحد أهم المدن في العالم ".

وقال " سيكون لدينا ضيوف من الدرجة الأولى في فنادقنا وهي من الدرجة الأولى في مدينة دبي وبمنطقة المارينا الفاخرة وسوف نوفر لهم اجواء حقيقة للراحة والرفاهية" .

من جانبه أعرب السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن سعادته بانضمام السيد ايراجي للمجموعة، بقوله " ان المجموعة تلتزم بتعيين النخبة من المواهب التي تخدم سياسات جنة في صناعة الضيافة الفندقية "

واشار الي أن تعيين المدير العام الجديد سيعزز من المقدرة على تطوير المجموعة وخاصة في المجال التقني والالكتروني، مما يرفع نسبة الاشغال والطلب علي فنادقنا في دبي عن طريق الخدمات المقدمة."

عبداللطيف ايراجي خريج معهد إدارة الفنادق، وتخرج من جامعة محمد الخامس بالمغرب. ويتمتع بشخصية مرحة وكرس نفسه تماما لعالم الضيافة والسياحة. وهو ايضا مختص بالتكنولوجيا لتطوير خدمات الفندق والخروج بأفكار ذات قيمة عالية في التقنية والجودة.

وتشكل فنادق جنة بلايس ومارينا باي سويتس في دبي نمطا جديدا من السكن الفندقي و تقدم خدمات مميزة للضيافة الفاخرة في بيئة محاطة بتكنولوجيا عالية الجودة والحديثة والمصممة بذكاء. كما تقدم الي ضيوفها ونزلائها أجود أنواع الطعام والشراب.