سلفيت: المهندس الديك يلتقي وفدا من طالبات مخيم الشرطي الصغير

سلفيت: المهندس الديك يلتقي وفدا من طالبات مخيم الشرطي الصغير
رام الله - دنيا الوطن
التقى مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، في مكتبه اليوم، وفدا من طالبات مخيم الشرطي الصغير المقام على ارض مدرسة بنات كفل حارس الأساسية ، ضم مدير العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة سلفيت المقدم محمود عيسه ومديرة المدرسة والمخيم نعمة شقور ومن قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم عيسى شتيه وسكينة صالح وعدد من الطالبات المشاركات في المخيم. 

في بداية اللقاء رحب المهندس الديك بزيارة طالبات مخيم الشرطي الصغير لدار المحافظة ، مؤكدا على اهميتها في تقريب المسافات بين المؤسسة الرسمية والمجتمع المحلي وخاصة طلبة المدارس ، مثمنا الدور الكبير والمهم التي تقوم به مديريتي الشرطة والتربية والتعليم في عملية التوعية والتدريب لأبنائنا الطلبة والتي من شأنها تعزيز وغرس الروح الوطنية والقيم الايجابية فيهم، اضافة الى تطوير المهارات القيادية لديهم.

بدوره اطلع المقدم محمود عيسه المهندس الديك على مختلف النشاطات والتدريبات التي تتلقاها الطالبات المشاركات في المخيم، ومدى الاستفادة منها في الحياة العملية، مشيدا بالجهود التي يبذلها م. الديك ومحافظة سلفيت من خلال تقديم المساندة اللازمة لمختلف الفعاليات والنشاطات التي تنفذ بالمحافظة.

الى ذلك تحدث شتيه عن برامج ونشاطات مديرية التربية والتعليم اللامنهجية ومدى اهمية اقامة مثل هذه المخيمات ، لما لها من دور كبير في توعية الطلبة وتنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة، لافتا الى ضرورة استمرارية التواصل والعمل مع المتدربات حتى مراحل  متقدمة  للاستفادة من الخبرات والمهارات المكتسبة لديهن.

من جانبها شكرت مديرة المخيم نعمة شقور محافظة سلفيت ومسيرها على حسن الاستقبال وإتاحة المجال للطالبات للتعرف على دار المحافظة عن قرب،  مؤكدة على أهمية توحيد كافة الجهود واستمراريتها لإنجاح فعاليات مخيم الشرطي الصغير بالمحافظة وتوسيعها.