بلدية عقابا وحركة فتح تكرم طلاب الثانوية العامة في محافظة طوباس

بلدية عقابا وحركة فتح تكرم طلاب الثانوية العامة في محافظة طوباس
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة فتح وبلدية عقابا في محافظة طوباس والأغوار الشمالية احتفالاً جماهيرياً لتكريم الطلبة الناجحين في التوجيهي حضره المحافظ اللواء ربيح الخندقجي ومديرة التربية والتعليم د. ريما دراغمة ورؤساء البلديات وعضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال دراغمة وأمين الاقليم صالح الياصيدي وأعضاء الاقليم وأمناء سر المناطق وعدد من المواطنين وذوي الطلبة.

وبدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني وفي كلمته أشار أمين سر المنطقة عرفات غنام بالنتائج التي حققها الطلبة واستعداد الحركة لتوظيف امكانياتها في خدمة مسيرة التعليم والبناء ودعم الجهود المؤدية الى ذلك الهدف.

واكدت الدكتورة ريما مديرة التربية والتعليم حرصها الشديد وحرص الوزارة على الحصول على النتائج الطيبة وبذل ما في الوسع في خدمة المسيرة التعليمية.

واثنت على مدرسة ذكور عقابا الثانوية ومديرها التي حققت الأولى على مستوى الوطن في نسب النجاح.

وبكلمته أشار جمال أبو عره رئيس بلدية عقابا بتضافر الجهد وتكامله في تحقيق النجاح في أي مسيرة كانت ونسب هذا النجاح وأي نجاح الى تكامل الأدوار وتحمل المسؤولية من الجميع.

من جهته أعرب عطوفة المحافظ ربيح الخندقجي عن اعتزازه وتقديره للنتائج ونسب المتفوقين ودعا بدوره الى ترسيخ قيمة العمل والبناء والتوحد حول أهداف شعبنا التي يمثلها الرئيس أبو مازن ويناضل من أجلها من خلال تشكيل حكومة وحدة وطنية تضطلع بمسؤولياتها الوطنية الجسام.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع التي قدمتها بلدية عقابا  التقديرية والمكافأت المالية للمتفوقين والاعلان عن جائزة الشهيد الأستاذ حسن أبو الزيت السنوية وهي منح للأوائل الثلاث المتفوقين على التخصصات  .