ستة فعاليات رئيسية ينظمها المول الاكبر في مدينة العين مع أشهر شخصيات هذا الفيلم البريطاني الشهير

ستة فعاليات رئيسية ينظمها المول الاكبر في مدينة العين مع أشهر شخصيات هذا الفيلم البريطاني الشهير
رام الله - دنيا الوطن
كشف بوادي مول، الأكبر في مدينة العين، عن فعاليات استضافة شخصيات مسلسل الأطفال العالمي "شون ذا شيب" بين 4 و 9 أغسطس القادم.

ووفقاً لمنظمي الحدث سيكون الدخول إلى منطقة الألعاب مجاني بالكامل إلى كافة زوار المول للتعرف على شخصيات مثل "شون"و"بيتزر"و"المزارع".

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "هناك كثير من المتعة في ألعاب عروض "شون ذا شيب"هذا الصيف. وسيشارك الأطفال في الألعاب الستة الرئيسية للحصول على أكبر قدر من المتعة على مدار هذا الأسبوع".

وتتضمن الألعاب الستة التي ينظمها المول كل من "شيرلي باي أثلون"، وهو سباق وثب مثير و"فري رانج"، الذي يطلب من الأطفال توزيع الدجاجات في القن والبيض في السلة و"كاباج كابي أوبي"، الذي يعلم الأطفال كيفية المحافظة على نبات الملفوف في المزرعة و"بيتزر ساك ريس"، وهو سباق للأطفال أثناء ارتدائهم الأكياس و"شيب شايب"، وهي محطة كبيرة للطين و"غت فيت وذا فلوك"، وهي مزيد من ألعاب الرقص بالحلقة حول الخصر والتمارين الرياضية وغيرها.

وأطلق على الحملة عنوان "الرقص مع الخروف شون"والتي من المتوقع أن تستقطب الآلاف إليها لكونها الأولى من نوعها في مدينة العين.

وقال صالح: "أصبحت شخصيات هذا المسلسل التلفزيوني نجوماً، حيث سيتطلب من الأطفال الفوز بالألعاب لإلتقاط الصور مع هذه الشخصيات بعد ملء بطاقات المكافآة لديهم عن كافة الألعاب".

واختتم صالح: "لقد اختتمنا موسماً ناجحاً جداً في رمضان والعيد وقررنا مكافآة زوارنا في شهر أغسطس على تفاعلهم. ونعد جميع الزوار بأفضل الأوقال في حملة "الخروف شون"".