جمعية المستقبل للثقافة والتنمية توزع الشيكات الخاصة بكفالة الايتام وعيدية عيد الفطر السعيد للأيتام

رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية اليوم الثلاياء الموافق 28/7/2015 و بالتعاون مع الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة الداعمة والمانحة للمشروع بتوزيع الشيكات الخاصة بكفالة الايتام وعيدية عيد الفطر السعيد' للأيتام محافظات قطاع غزة , والمقيدين لدى الجمعية وذلك في مقرها الكائن في مدينة رفح ويأتي ذلك في أطار التزام الجمعية برعاية الأيتام والمحتاجين لدعم و تحسين الحياة المعيشية في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنوات وذلك ضمن برنامج كفالة و رعاية الأيتام .

و أكد المهندس أحمد ماضي رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل للثقافة والتنمية على حرص الجمعية على توفير الدعم لهذه الفئة المهمة في مجتمعنا وخصوصا بعد الحرب الأخيرة التي شنت على قطاع غزة و ذلك بتوزيع المساعدات النقدية و العينية على الأيتام و المحتاجين حيث يتم تخصيص مبلغ مالي بشكل دوري لكل يتيم و البالغ عددهم مائة يتيم بواقع (150دولار) مائة وخمسون دولار لكل يتيم .

و أبدى المهندس أحمد ماضي رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل للثقافة والتنمية بجزيل الشكر والامتنان و التقدير للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة على مساهمتها الجليلة في تمويل مشروع رعاية الأيتام و على دورهم في تطوير و خدمة المجتمع المحلي الفلسطيني .

هذا وقد شكر أهالي الأيتام جمعية المستقبل للثقافة والتنمية على دعمها المستمر و جهدها من توفير العيش الكريم للأيتام و المحتاجين .