اليوم .. الزمالك فى مواجهة تحصيل حاصل أمام طلائع الجيش

رام الله - دنيا الوطن
يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة سهلة وتعتبر تحصيل حاصل فى نتيجتها عندما يلتقى بنظيره طلائع الجيش فى السابعة مساءا على ملعب بترو سبورت في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 لمسابقة الدورى الممتاز

وتعتبر هذه المباراة ليست مهمة للفارس الأبيض من حيث النتيجة ولكنه سيحتفل بدرع الدورى رسميا حيث يحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة وفاز رسميا باللقب بعد تعادل سموحة مع الأهلي  أمس في حين يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد52 نقطة.

ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تخطيه الخسارة في مباراة القمة أمام الأهلي بالفوز على ليوبار الكونغولي بهدفين نظيفين فى إطار منافسات الجولة الثالثة للكونفدرالية الإفريقية والوصول للنقطة التاسعة والاقتراب من الوصول للدور نصف النهائى لأول مرة في تاريخه.

وكان الخواجة قد تحدث مع اللاعبين فى محاضرة الأمس بضرورة الفوز فى هذا اللقاء لتأكيد الفوز بالدرع وأن يلعبوا برجولة وعدم الاستعراض داخل الملعب فى الوقت الذى سمح فيه لهم بالاحتفال بتحقيق اللعب ورقص معهم على الأغانى الشعبية داخل المعسكر.
 
واختار فيريرا 19 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم : أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد كوفى وإسلام جمال وأحمد دويدار وأحمد سمير وعمر جابر وصالح موسى وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد شعبان وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسى وعبد الله سيسيه وخالد قمر.
 
وتم استبعاد علي جبر وحازم إمام وحمادة طلبة للإيقاف بسبب الانذارات بينما تم استبعاد محمود جنش وأحمد علي ويوسف أوباما ومحمد عبد المجيد ومحمد خليفةلأسباب فنية.
 
وفي المقابل يخوض فريق الطلائع المباراة بقيادة أحمد العجوز الذي يدير المباراة في مهمة مؤقته بعد استقالة طلعت يوسف المدير الفني مؤخرا وسيتولى طارق يحيى مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد.
 
ويسعى الفريق العسكرى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري في حين يعتمد الجهاز الفني لفريق على مجموعة جيدة أمثال محمد بسام ومحمد حمدي وعبد العزيز توفيق وأحمد شديد قناوي وعرفة السيد ويغيب عنهم محمود فتح الله لاعتذاره عن خوض المباراة، أمام فريقه القديم الزمالك.

التعليقات