(آخر نسخة) .. تفاصيل التعديل الوزاري القادم : خلال 72 ساعة على الاكثر والداخلية ستبقى مع الحمدلله

(آخر نسخة) .. تفاصيل التعديل الوزاري القادم : خلال 72 ساعة على الاكثر والداخلية ستبقى مع الحمدلله
رام الله -خاص دنيا الوطن

نفى مصدر قيادي مقرب من الرئاسة الفلسطينية لدنيا الوطن ان يكون قد عُرض على أحمد مجدلاني امين عام جبهة النضال او جواد الناجي مستشار الرئيس لشؤون الصناديق العربية والاسلامية أي من الحقائب الوزارية .

وأكد المصدر القيادي انّ علي الجرباوي طلب تسلّم حقيبة التعليم العالي دون التربية والتعليم وهو ما رفضته رئاسة الحكومة الفلسطينية .

وفي التفاصيل أكدّ المصدر عالي الثقة انّ التعديل الوزاري سيرى النور على حد أقصى خلال 72 ساعة القادمة .. توقعت المصادر ان يحلف الوزراء اليمين نهاية الاسبوع -غدا الخميس او الجمعة-.

وكشف المصدر القيادي ان حقيبة وزارة الداخلية ستبقى مع رئيس الوزراء الفلسطيني ولن يتسلمها حازم عطا الله كما صرحت بذلك مصادر سابقة .

وبحسب ذات المصادر الموثوقة فإنّ الدكتور صبري صيدم سيكون وزيرا للتربية والتعليم العالي بدلاً من خولة الشخشير وسيتولى مسؤولية وزارة الحكم المحلي "حسين الاعرج" مدير ديوان الرئاسة الحالي , وسيدخل النادي الحكومي "سيدة" جديدة على المستوى الوزاري إضافة إلى وزيرين آخرين لا يزال البحث جار عنها .

المصادر على ثقة تامة ان التعديل سيتم خلال الساعات القريبة القادمة وكل ما ذُكر من تسريبات سابقة عن الأسماء لم يكن صحيحاً .