الملتقى الفلسطيني للشطرنج يلتقي مسؤول حركة الشعب في بيروت

الملتقى الفلسطيني للشطرنج يلتقي مسؤول حركة الشعب في بيروت
رام الله - دنيا الوطن
ضمن المساعي التي يقوم بها الملتقى الفلسطيني للشطرنج لحشد اكبر تأييد ومساهمات لخطة الملتقى خلال خمسة سنوات، التقى وفد من الهيئة الإدارية للملتقى الفلسطيني للشطرنج ضم مدير الملتقى محمود هاشم و عضو هيئتها الإدارية سامر عنبر مساء الثلاثاء 28/7/2015 مسؤول حركة الشعب في بيروت الأستاذ عمر واكيم في مقر الحركة في بيروت .

واطلع وفد الملتقى الأستاذ واكيم على خطة عمل الملتقى القاضية بشراء مركز خلال 5 سنوات بعد ان اصبح الملتقى حاجة للمخيم وابنائه .

من جهته عبر الأستاذ واكيم عن اعجابه للنشاطات التي يقوم بها الملتقى ووجه الشكر للهيئة الإدارية التي تقوم بدور مميز لمصلحة المخيم وابنائه .

وقد وجه الملتقى جزيل الشكرللأستاذ واكيم على سخائه بمساهمته .

كما التقى وفد الملتقى الفلسطيني للشطرنج ضم مدير الملتقى محمود هاشم وعضو هيئتها الإدارية سليمان، صباح الاربعاء الأستاذ ابو عماد رامز مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "القيادة العامة" في لبنان وهو من المتابعين والمعجبين بنشاطات الملتقى التي تساهم بتنمية القدرات الذهنية عند الفرد، هذا وقد عبر الأستاذ رامز عن اعجابه لوجود الملتقى في مخيم شاتيلا وبدوره .

وفي ختام اللقاء شكروا اعضاء الهيئة الأستاذ رامز على حسن الإستقبال وكرم الضيافة و تم تسليمه نسخة عن خطة الملتقى ووعد ان يكون الى جانب الملتقى .

التعليقات