الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الخليل وفتيين من القدس

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الخليل وفتيين من القدس
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، 5 مواطنين بينهم طفلان من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، بينما اعتقلت فتيين من سكان حي راس العامود في مدينة القدس.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفلين براء عارف جابر، وإسماعيل رأفت جابر من البلدة القديمة في مدينة الخليل، والمواطن ناصر يحيى جابر من حارة جابر جنوب الحرم الإبراهيمي  في الخليل.

كما  داهمت قوات الاحتلال منطقه الموردة  شرق بلدة  يطا ومنطقه رقعة واعتقلت الشاب محمد خضر محمود بصل (21 عاما)، بعد تفتيش منزل عائلته، والشاب عبد الله فهمي الحلايقة (24 عاما) من مكان عمله في كفر قاسم، بالتزامن مع مداهمة منزل عائلته في بلدة الشيوخ شمالا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء، فتيين مقدسيين (15 عاما) من سكان حي راس العامود في مدينة القدس، بزعم قيامهما بإلقاء زجاجات حارقة باتجاه احد البيوت في مستوطنة 'معاليه هزيتيم' في المدينة المقدسة.

وذكرت وسائل اعلام اسرائيلية ان الطفلين المعتقلين سيمثلان اليوم امام محكمة الصلح في المدينة لتمديد اعتقالهما، فيما اشارت مصادر في شرطة الاحتلال الى ان التحقيق معهما يجري حول إمكانية مشاركتهما في احداث سابقة.