10 أنواع من النساء لن يتزوجها الرجل

10 أنواع من النساء لن يتزوجها الرجل
رام الله - دنيا الوطن
هناك الكثير من النساء على هذا الكوكب، ولكل واحدة منهما صفات تميزها عن الأخرى، فالبعض منهن نحيفات، بدينات، غليظات، أنيقات أو جميلات. ولكن يجب تحذر، فهناك 10 أنواع من النساء عليك أن تفكر مرتين قبل اتخاذ قرار الزواج بهن.

1- امرأة العصبية:

هذا النوع من النساء هو بالتأكيد الأسوأ من نوعه، فالمرأة العصبية هي دائماً ما تغضب بسرعة كبيرة على زوجها، يرجع السبب في ذلك إلى أنه من المرجح أن قلبها قد انكسر لعدة مرات، وستجدها دائماً ما تتحدث عن الرجال بطريقة سيئة وغير مستحبة.

2- المرأة الأنانية:

يجب عليك أن تكون دائماً على مسافة بعيدة عن هذا النوع من النساء، فهي لا تحب بناء منزل بل ترغب بكل شيء لها، ولا تحب إلا نفسها، وأن تمتلك كل ما هو لك.

3- المرأة المادية:

هذا النوع من النساء هو الأكثر شيوعاً في الوقت الحاضر، لذلك عليك أن تكون حذراً تجاه هذا النوع، وفي الواقع كل النساء ماديات، ولكن منهن يفضلن ويبحثن ليس عن الحب بل عن مالك الخاص، أو شراء الملابس والعطور، فهذا النوع لا يبحث عن الحب وبناء الأسرة معك.

4- المرأة اللعوب:

هي التي تتنقل من رجل إلى آخر وتغازلهم بشكل مستمر، وتجعل جميع الرجال يشعرون أنها مهتمة بأمرهم.

5- امرأة غريبة الأطوار:

إنها امرأة ترتدي الثياب المبهرجة وتقبل جميع الدعوات من قبل الرجال، ولا يهمها سوى السهر والذهاب إلى الحفلات، إنها من النوع غير المستقر وغير القابل للزواج.

6- المرأة الشقية والمدللة:


هي التي نشأت، وكل شيء يصل إليها دون الحاجة إلى العمل والخبرة، هذا النوع من النساء يجد صعوبة في التضحية والزواج، وهي التي دائماً تطلب التضحية، ولكن مهما فعلت لها، فلن ترضى عنك، بل ستظل زوجة غير جيدة

7- تطالب الاهتمام:

مثل جميع النساء اللواتي يرغبن بالاهتمام، ولكن عندما تصبح هاجساً فهي ليست فكرة جيدة، لكن الزوج الصالح يتأكد أن لديه الوقت الكافي لزوجته، ولكن هذا لا يمكن أن يحدث دائماً، وعلى الزوجة الصالحة يجب أن تفهم هذا الأمر.

8- النمامة:

يحتاج الرجل دائماً إلى امرأة تقف جانبه في جميع خططه وأعماله، وليس ذلك النوع من النساء اللواتي يقضين معظم أوقاتهن في الثرثرة والنميمة.

9- المرأة غير الملتزمة:

هي التي تجد صعوبة في الالتزام في العلاقة، تجد أيضاً صعوبة في الزواج، إنها تفقد الاهتمام بكل شيء بسرعة، الأمر الذي يجعلها تفقد التركيز بشأن الارتباط.

10- امرأة غير محترمة:

الاحترام سمة مهمة جداً، يجب أن تكون موجودة في كل امرأة، وبالتأكيد في شخص تريد قضاء بقية حياتك بقربه، لذا فكر مرتين قبل اتخاد أي قرار بالزواج.

التعليقات