حسام : أسري نفحة يناشدون شعبهم لمؤازرتهم

رام الله - دنيا الوطن
قالت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" بأن أسرى قسم (10) في سجن نفحة يناشدون أبناء شعبهم وكافة الضمائر الحية في العالم لمؤازرتهم والوقوف معهم في محنتهم التي تتوالي فصولها لليوم الثاني علي التوالي جراء العدوان الهمجي والجريمة المستمرة المرتكبة بحقهم من قبل إدارة مصلحة سجون الإحتلال .


وأكد الأسرى في رسالة سربت إلي جمعية حسام بأنهم يتعرضون لهجمة غير مسبوقة تشارك فيها كافة وحدات قمع السجون "المتساده واليمار ودرور ، حيث يتم رشهم من قبل أفراد هذه الوحدات بقنابل الغاز والفلفل مصطحبين السلاح الحي والكلاب البوليسية خلال عملية القمع الأمر الذي أدي إلي إصابة عدد من الأسرى بجراح مختلفة .

 وأفادت الجمعية بأن عددا كبيرا من أسرى قطاع غزة القابعين في قسم 10 في سجن نفحة لا زالوا معزولين في زنازين انفرادية كما تم نقل عدد منهم إلي قسمي 1 و 2 في نفس السجن .

وأضافت بأنه تم نقل عدد من الأسرى إلي سجن ريمون ، عرف منهم محمد ابوعيدة و طارق الطبش و رائد الشيخ و عمار الدغمة ﻭ ﺳﻌﻴﺪ النجار و زكريا ﺍﻟﺴﻤﻴﺮي .

وطالبت الجمعية أبناء الشعب الفلسطيني بسرعة الاستجابة الي صرخات ومناشدات الأسرى لانقاذهم من هذه الوحشية التي تمارسها إدارة السجون ووحدات القمع التابعة لها محذرة من مغبة الصمت أمام هذه الجريمة المستمرة بحق الأسرى ما يشجع الاحتلال علي الاستفراد بهم ومضاعفة معاناتهم .

التعليقات