نصر الله يحذر من خروج فلسطين من دائرة الاهتمام الدولي والاسلامي

نصر الله يحذر من خروج فلسطين من دائرة الاهتمام الدولي والاسلامي
رام الله - دنيا الوطن
حذر السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني، من خروج فلسطين من دائرة الاهتمام الدولي والإسلامي، في ظل انشغال العالم في مكان مختلف عن فلسطين، قائلاً "إن ما يجرى في الأقصى مخيف، وإسرائيل هي الغدة السرطانية التى تهدد المنطقة وستنتهي إلى زوال والمسألة مسألة وقت، وسيأتي اليوم الذي نصلى فيه جميعا في القدس آت لا محالة".

وتابع "أن بعض الحاخامات يقول اليوم إن المسيح لن يأتي من السماء بل من الأرض، ومن يهدم المسجد الأقصى هو المسيح، وإذا هدم نتانياهو الأقصى فسيدعون أنه المسيح".

وقال حسن نصرالله في كلمة بثها تليفزيون المنار التابع للحزب الله، إن هناك أضرارًا حقيقية قد لحقت بما وصفها بالمقاومة خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لما تشهده المنطقة، لافتًا إلى وجود خطر حقيقي على الأقصى.

وأوضح الأمين العام لحزب الله اللبناني، "أن أخطر الخسائر هي خروج فلسطين من دائرة الاهتمام الدولي والإسلامي، والعالم مشغول في مكان مختلف عن فلسطين، والمحزن في هذا الأمر خروجها من اهتمامات الشعوب وهذا الموضوع أدى إلى عزلة الشعب الفلسطيني أو شبه عزلة، وأعطى فرصة تاريخية للعدو أن ينفذ مخططاته بغفلة من العالم، وتجويع وترهيب الفلسطينيين، وصولا إلى ما يتعرض له الأقصى في هذه الأيام".