مركز "اكسلنس" يفتتح برنامج قادة المستقبل لتعلم مهارات المحادثة باللغة الانجليزية

مركز "اكسلنس" يفتتح برنامج قادة المستقبل لتعلم مهارات المحادثة باللغة الانجليزية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب برنامج قادة المستقبل والذي يستهدف بناء وتطوير مهارات المحادثة باللغة الانجليزية للمشاركين وذلك في ملتقى سواعد في مدينة دورا جنوب الخليل حيث تدار الدورة تحت اشراف اجانب قادمين من مختلف امريكا واوروبا من بينهم الامريكي اسد والهولندية ايناس.
 
وقال مدير مركز اكسلنس رأفت شنتير ان البرنامج مصمم خصيصاً ليلبي احتياجات الطلبة المشاركين بتعلم مهارات المحادثة باللغة الانجليزية حيث يستهدف البرنامج فئة الشباب والطلاب وكافة المعنيين بتطوير مهاراتهم باللغة الانجليزية والتي من شانها ان تضمن لهم النجاح بالعمل والدراسة. 

واشار شنتير ان اشراف الاجانب على هذا البرنامج يعطي الطالب الفرصة الثمينة لتطوير مهارات المحادثة، التي تطور من قدراتهم بالتواصل مع كافة دول العالم، لاسيما وان اتقان اللغة الانجليزية اضحى احد اهم اسس نجاح الاشخاص خاصة في مجالات العمل والدراسة الجامعية. 

ورحب منسق البرامج في سواعد امين خلاف بالتعاون التعليمي الهادف مع اكسلنس، مثمنا الجهود التي يبذلها اكسلنس في دعم المسيرة التعلمية وتطوير مهارات الطلبة في اللغة الانجليزية، كما اكد انه يجب على كافة الطلبة المشاركة في البرنامج التي يساعد ويسهل على الطلبة الطريق في الوصول الى النجاح في كافة جوانب الحياة العملية والعلمية. 

يذكر ان برنامج قادة المستقبل ينفذه مركز اكسلنس بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية والمراكز التعليمية وذلك في كل من ملتقى سواعد في دورا ومركز المسار في تفوح بهدف تطوير مهارات المحادثة باللغة الانجليزية لدى الطلبة المشاركين .