كاظم الساهر وحسين الجسمي يجتمعان في دويتو مشترك في مهرجان "مفاجآت صيف دبي 2015"

كاظم الساهر وحسين الجسمي يجتمعان في دويتو مشترك في مهرجان "مفاجآت صيف دبي 2015"
رام الله - دنيا الوطن
 ضمن أجواء احتفالية عالية المستوى، وبمواصفات المهرجانات الغنائية العالمية، إختتم مهرجان مفاجآت صيف دبي للعام 2015 الذي تنظمه شركة "بلاتينوم ريكوردز" المنضوية تحت لواء "مجموعة MBC"، بمفاجأة كبرى جمعت الفنانين كاظم الساهر وحسين الجسمي على مسرحٍ واحد في دويتو فريد بدأ التحضير له قبل أسابيع بسريةٍ تامة.

وزاد الحضور في الحفل على 3200 شخص حضروا مبكراً إلى قاعة الشيخ راشد في "المركز التجاري العالمي" في دبي، حيث افتتح"الساهر" الحفل بمجموعةٍ من أعماله، بين الأغنيات الطربية والقصائد والمواويل. ثم قدم "الجسمي" الذي يحمل لقب- "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة"-  باقة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور فشاركه الغناء. وفيما أعرب الجسمي عن احترامه وتقديره لـ"الساهر" أعلن عن مفاجأة تمثلت بدعوته للعودة الى المسرح، ليقدما معاً أغنية تكريماً لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها، حملت كلمات الشاعر كريم العراقي، ولحنها كاظم الساهر، ثم أكمل الجسمي بعدها وصلته حتى ساعات الفجر الأولى. 

وتعليقاً على المفاجأة، قال مدير شركة "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي: "لعل هذا الدويتو بأدائه الحي والمباشر أمام الجمهور، هو أحد أبرز الأحداث الغنائية في المنطقة، واجتماع إثنين من عمالقة الغناء العربي على مسرحٍ واحد هو أمر نادر الحدوث". وأضاف: "أبقينا خبر الدويتو سرياً بعد أسابيع عدة من التحضير له، ليكون وقع مفاجأة الإحتفال. وأجرى الفنانان البروفات على الأغنية، قبيل بضع ساعات من العرض. ونحن فخورون جداً بأن تكون "بلاتينوم ريكوردز" جزءاً من هذا التعاون المثمر". وأشار إلى أن الجمهور سيتمكن من مشاهدة "الدويتو" قريباً على قناة "بلاتينوم ريكوردز" عبر "Youtube" حصرياً، ثم تلفزيونياً عبر قنوات مجموعة MBC".




التعليقات