وفد من جمعية بربرة الخيرية يزور جامعة غزة

غزة- دنيا الوطن - نصر أحمد
قام وفد من جمعية بربرة الخيرية بزيارة إلى جامعة غزة أمس حيث كان في استقباله المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة والدكتور علي منصور نائب رئيس مجلس الإدارة.

وبحضور الأستاذ الدكتور رياض الخضري عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس الجامعة، عقد وفد الجمعية الذي ضم المهندس نمر عايش رئيس مجلس إدارة جمعية بربره الخيرية، والأستاذ فلاح سعد نائب رئيس المجلس، والمهندس نصر أحمد أمين الصندوق، والمهندس إسماعيل
يونس عضو المجلس عقد اجتماعا مع مجلس إدارة الجامعة، تم التعرف من خلاله على كليات الجامعة وأقسامها وآلية القبول والتسجيل للطلاب الجدد وما يمكن أن تقدمه الجامعة من مزايا ومنح للطلاب الجدد.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس العالول بوفد الجمعية مقدمًا شرحًا مفصلاً عن الجامعة وكلياتها وبرامجها المعتمدة ، مؤكداً حرص مجلس إدارة الجامعة على بذل كافة الجهود من أجل الارتقاء بجامعة غزة وطلبتها وأنها جامعة كل الفلسطينيين وأن الجامعة تسعى دائمًا للتواصل مع كافة مؤسسات الوطن بهدف التشبيك وتوطيد العلاقة مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي.

من جانبه قدم الدكتور منصور نائب رئيس مجلس الإدارة شرحًا حول بداية الجامعة ومراحل تطورها وخريجيها المتميزين، وكذلك المبنى الجديد للجامعة في مدينة الزهراء وفرع الجامعة
في محافظة الشمال.

بدوره أكد رئيس الجامعة الدكتور الخضري على أهمية فتح آفاق تعاون مشترك بين الجامعة وجمعية بربرة بما يحقق مصلحة للطرفين تعود بالفائدة على أبناء المجتمع الفلسطيني.

بدوره شكر رئيس جمعية بربرة والوفد المرافق له جامعة غزة على حفاوة الاستقبال معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين أن جامعة غزة فرضت نفسها بين الجامعات الفلسطينية لحسن إدارتها وقوة برامجها مبدين استعدادهم للتعاون المشترك بين الجمعية والجامعة.