جبهة النضال الشعبي بطوباس تنظم حفل استقبال على شرف الذكرى الـ 48 للانطلاقة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طوباس والأغوار الشمالية وبحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب و الرفاق موفق دراغمة سكرتير فرع طوباس ومهند قلالوة سكرتير فرع جنين حفل استقبال على شرف الذكرى الـ 48 للانطلاقة المجيدة .

وقد أمت الوفود الرسمية والشعبية مكتب الجبهة في طوباس ممثلة بالمؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية وممثلي القوى الوطنية وفعاليات المجتمع المدني .

وفي كلمته تقدم اللواء ربيح خندقجي محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية بأحر التهاني و التبريكات للرفاق في الجبهة ، مستذكرا شهداء الجبهة العظام ومناضليها وثمن الدور النضالي الكبير الذي تمارسه الجبهة على الساحة الفلسطينية .

بدوره اكد الاخ محمد عبد ربه ( أبو نضال ) على الدور الايجابي الكبير الذي تقوم به الجبهة على صعيد تعزيز الوحدة الوطنية بصفتها جزءا اساسيا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية .

من جهته شكر حكم طالب ، عضو المكتب السياسي للجبهة ، سكرتير ساحة الضفة الغربية الوفود التي أمت الحفل مؤكدا على الدور الطليعي والهام والمميز الذي تلعبه جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على الصعيد الوطني العام داخليا و خارجيا .

ونقل طالب تحيات الرفيق الامين العام الدكتور احمد مجدلاني لجميع الوفود و الشخصيات المشاركة في الحفل .

وأكد موفق دراغمة ، سكرتير فرع الجبهة في محافظة طوباس والأغوار أن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وهي تحيي ذكرى انطلاقتها المجيدة والمتزامنة مع ذكرى رحيل قائدها المؤسس ، فارس القدس د. سمير غوشة فإنها مصممة على مواصلة طريق النضال على درب الحرية والاستقلال وعلى طريق ترسيخ الديمقراطية والمساواة والعدالة الاجتماعية ومناصرة الفئات الاجتماعية الضعيفة وفي مقدمتهم الطبقة العاملة نحو قوانين وتشريعات تصون حقوق كافة شرائح شعبنا وتؤسس لنظام العدالة الاجتماعية والضمان والحقوق الاجتماعية والاقتصادية لأبناء شعبنا الفلسطيني ، متوجها بالتحية لروح القائد المؤسس الذي كرس دور ومكانة الجبهة كحزب ديمقراطي اشتراكي التي يواصلها الرفيق الأمين العام د. احمد مجدلاني وقيادة الجبهة نحو تعزيز الحضور النوعي للجبهة كقوة أساسية وفاعلة في ميدان الفعل الفلسطيني بمختلف مستوياته .