صورة: الكشف عن شقيقة ثالثة لـ لجين وأسيل عمران

صورة: الكشف عن شقيقة ثالثة لـ لجين وأسيل عمران
رام الله - دنيا الوطن
فاجأت الإعلامية لجين عمران جمهورها بصور نشرتها عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستغرام"، ظهرت فيها برفقة شقيقتها الفنانة أسيل عمران بالإضافة الى شقيقتها الصغرى نعيمة التي لم يسبق لها وأن ظهرت إلى العلن.

وعلّقت لجين على الصورة الأولى التي جمعتها بشقيقتيها كاتبةً: "أحلى غدا مع أحلى اخوات أسولة و نعومة... وطبعاً أسولة دليلنا السياحي في الكويت، فعلا الخوات نعمة الحمدلله يا رب تحفظهم لي ولا تحرمني منهم أبدا آميييييييين". وبعد نشر الصورة عبّر الكثير من متابعين لجين عن استغرابهم وتفاجئهم بوجود شقيقة ثالثة في العائلة.

وبعد يومين، قامت لجين بنشر صورة أخرى لتعريف الجمهور على شقيقتها الصغرى التي تبيّن أنّها تُدعى نعيمة وتبلغ 15 عاماً. وكتبت على الصورة: "لكل الي تفاجئ بوجود أخت ثالثة لنا أنا وأسولة وسألني عنها في برنامج بريسكوب.. هي آخر العنقود في العائلة عمرها 15 سنة.. إسمها نعيمة على اسم جدتي الله يرحمها و ندلعها نعومة".

وأوضحت الإعلامية المعروفة أنّ شقيقتها الصغرى نعيمة هي نسخة طبق الأصل عن والدتها، وأضافت: "بسمالله عليها لمى تجيني دبي بالإجازة تحسسني كأن أمي موجودة ما شالله تطبخ لي وتهتم فيني وتدلعني وتساعدني في كل شي وأعتمد عليها وأنا مغمضة.. نسخة طبق الأصل من أمي بالضبط الله يحفظهم".

 

التعليقات