دو تفوز على مدى عامين متتاليين ضمن فئة إنتاج الأفلام في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع

رام الله - دنيا الوطن
تألقت دو مجدداً وللسنة الثانية على التوالي خلال فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2015 (Cannes Lions International Festival of Creativity 2015)، والذي يعد أهم الفعاليات السنوية الدولية التي تكرم الإبداع في مجال التسويق، حيث فازت حملة (ثلاثاء دو) الترويجية بالجائزة البرونزية ضمن فئة إنتاج الأفلام (Film Craft). وقد حققت دو من خلال هذا الفوز سابقة جديدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أنها تعد شركة الاتصال الوحيدة على المستويين الإقليمي والعالمي التي تتألق ضمن هذه الفئة. فضلاً عن ذلك، تعد دو أول شركة على مستوى المنطقة تحصل على جائزة هذه الفئة لعامين على التوالي.

وقد حصلت دو العام الماضي على أولى جوائز الأسد الذهبي (Gold Lion) على مستوى الإمارات العربية المتحدة خلال فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2014، حيث كانت تلك المرة الأولى التي تنتزع فيها مشاركة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذه الجائزة المرموقة.

وقد فازت دو بالجائزة البرونزية عن فيلم (Too Informative) الذي يعد جزءاً من أربعة أفلام ترويجية للحملة تشمل أفلام (Too Silly) و(Too Distressing) و(Too Insulting). وقد عملت وكالة ليو برنيت في دبي (Leo Burnett Dubai) على إبداع أفكار الأفلام لحملة ثلاثاء دو، حيث تألقت ضمن منافسة حامية مع 2205 جهة أخرى مشاركة ، بما فيها مشاركات تقدم بها عدد من كبرى العلامات التجارية العالمية ضمن نفس الفئة. وقد تمت عملية التحكيم لجوائز هذا العام في مدينة كان الفرنسية، حيث ضمت اللجنة 366 عضو من مختلف أنحاء العالم اجتمعوا لتقييم المشاركات والتصويت عليها والإعلان عن أسماء الفائزين.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في شركة دو: "نفخر بحصولنا على الجائزة البرونزية ضمن فئة إنتاج الأفلام، حيث يمثل هذا التكريم برهاناً على مدى تطور قدرات المنطقة في مجال إنتاج محتوى عالي الجودة يستأثر باستحسان المشاهدين على المستويين المحلي والدولي. وأتقدم باسمي وباسم جميع العاملين في دو بالتهاني والشكر لوكالة ليو برنيت دبي، شريكنا الإبداعي، والتي تبذل قصارى جهدها على الدوام لتصميم حملات مبتكرة تعبر عن هويتنا المؤسسية. ونأمل أن نواصل مستقبلاً تقديم مساهماتنا المتميزة التي تخلف بصمتها على قطاع الإعلان العالمي".
 
يذكر أن هذه الجائزة البرونزية تأتي لتتوج سلسلة من الجوائز الدولية المرموقة التي حصلت عليها دو خلال العام 2015.


وضمن هذا الإطار، شهد شهر مارس 2015 تكريم حملة ثلاثاء دو خلال فعاليات مهرجان آسيا-الباسيفيك لجوائز الحملات الإعلانية (Adfest 2015)، حيث حصلت على الجائزة الفضية والبرونزية. وبعد شهر من ذلك، وتحديداً خلال شهر أبريل 2015، تألقت حملة ثلاثاء دو في مهرجان نادي المخرجين الفنيين في نيويورك (ADC)، حيث حصلت على جائزة المكعب الأسود المرموقة (الأفضل خلال المهرجان) إلى جانب ذهبيتين وفضيتين. وقبل بضعة أشهر من ذلك حصدت حملة ثلاثاء دو ثماني جوائز خلال مهرجان دبي الدولي للدعاية والإعلان 2015 (Dubai Lynx International Festival of Creativity) توزعت على ثلاث ذهبيات وأربع فضيات وبرونزية واحدة

وفي مايو 2015، حصلت حملة ثلاثاء دو أيضاً على جائز القلم الأصفر (الذهبية) خلال حفل توزيع جوائز دي آند إيه دي (D&AD Awards)، والتي تعد إحدى أبرز الجوائز المرموقة على مستوى قطاع الإعلان الدولي. وقد فازت دو تنويهاً بحملتها ثلاثاء دو بقلم الرصاص الأصفر (الجائزة الذهبية) وقلم الرصاص الغرافيتي (الجائزة الفضية) وخمسة أقلام خشبية (الجائزة البرونزية). وبعد بضعة ساعات من هذا الفوز المذهل في حفل توزيع جوائز دي آند إيه دي، حصلت حملة ثلاثاء دو أيضاً على الجائزة الكبرى في مهرجان نيويورك لأفضل جوائز الإعلان في العالم (New York Festivals World’s Best Advertising awards)، حيث فازت بأربع جوائز ذهبية، اثنتين عن فئة الأفلام، واثنتين عن فئة إنتاج الأفلام

وتتيح ثلاثاء دو لجميع عملاء دو المشتركين بخدمات الهاتف المتحرك بنظام الدفع المسبق والدفع الآجل الاستفادة من فرصة الحصول على تذكرة ثانية مجانية لجميع الأفلام التي تعرض في صالات فوكس سينما بالإمارات. وكل ما عليهم فعله هو شراء التذكرة الأولى ليحصلوا على الثانية مجاناً، وذلك يشمل جميع فئات التذاكر لعروض السينما، بما فيها الذهبية ورباعية الأبعاد (4DX). ويمكن للعملاء الحصول على تذاكرهم المجانية إما عن طريق موقع فوكس على شبكة الإنترنت (www.voxcinemas.com/du)، أو عبر رمز التذكرة الذي يتلقاه العميل على هاتفه المتحرك في رسالة نصية قصيرة، ولا يحتاج العميل سوى إلى إبرازه لموظف شباك التذاكر في دار السينما كل يوم ثلاثاء.

فضلاً عن ذلك، تتضمن مبادرة ثلاثاء دو مسابقات مفعمة بالمرح والإثارة تتيح للعملاء التألق كالنجوم والسير على البساط الأحمر لحضور العروض الأولى لأحدث إنتاجات السينما العالمية والاستمتاع بتجربة مميزة.